حافظ فريق الجيش على صدارته للمجموعة الثانية في دوري المحترفين بكرة القدم رغم تعادله مع المجد سلباً من دون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرض ملعب الفيحاء بدمشق ضمن منافسات المرحلة السادسة.

ورفع الجيش بهذه النتيجة رصيده إلى 16 نقطة في الصدارة بينما أصبح رصيد المجد 9 نقاط في المركز الرابع.

وفي مباراة ثانية ضمن المرحلة ذاتها فاز فريق مصفاة بانياس على الكرامة بهدف وحيد سجله اللاعب علي خليل في الدقيقة 45 ليرفع المصفاة بهذا الفوز رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث.

وسجل الاتحاد فوزه الأول خلال هذا الموسم وجاء على حساب الطليعة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الجلاء وسجل هدفي الاتحاد محمد الأحمد في الدقيقة 39 ومحمد غباش في الدقيقة 76 من ركلة جزاء ليرفع الاتحاد رصيده إلى 4 نقاط فيما تجمد رصيد الطليعة عند نقطتين فقط.

وعلى ملعب الجلاء فاز تشرين على أمية بثلاثة أهداف لهدف رافعا رصيده إلى 11 نقطة بينما بقي رصيد أمية 4 نقاط.

وأصبح ترتيب فرق المجموعة في نهاية المرحلة السادسة وفق التالي.. الجيش في الصدارة برصيد 16 نقطة يليه تشرين في المركز الثاني برصيد 11 نقاط فمصفاة بانياس ثالثا برصيد 10 نقاط فالمجد رابعا برصيد 9 نقاط ثم الاتحاد خامسا برصيد 4 نقاط فأمية سادسا بنفس الرصيد لكنه يتخلف عن الاتحاد بفارق الأهداف فالكرامة سابعا برصيد 3 نقاط والطليعة ثامنا وأخيرا برصيد نقطتين.

ويلتقي في المرحلة السابعة والأخيرة التي تقام بعد غد الكرامة مع المجد على ملعب الفيحاء الساعة 11 صباحاً والاتحاد مع مصفاة بانياس على الملعب ذاته الساعة الثالثة بعد الظهر والجيش مع تشرين على ملعب الجلاء الساعة 11صباحا وأمية مع الطليعة على الملعب ذاته الساعة الثالثة بعد الظهر على أن تختتم المرحلة السابعة الأربعاء القادم بلقاء الاتحاد وأمية الساعة الثالثة بعد الظهر على ملعب الفيحاء.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-15
  • 12699
  • من الأرشيف

الجيش يفقد أول نقطتين بالدوري ويحتفظ بالصدارة..والمصفاة يفوز على الكرامة وتشرين ينفرد بالوصافة

حافظ فريق الجيش على صدارته للمجموعة الثانية في دوري المحترفين بكرة القدم رغم تعادله مع المجد سلباً من دون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرض ملعب الفيحاء بدمشق ضمن منافسات المرحلة السادسة. ورفع الجيش بهذه النتيجة رصيده إلى 16 نقطة في الصدارة بينما أصبح رصيد المجد 9 نقاط في المركز الرابع. وفي مباراة ثانية ضمن المرحلة ذاتها فاز فريق مصفاة بانياس على الكرامة بهدف وحيد سجله اللاعب علي خليل في الدقيقة 45 ليرفع المصفاة بهذا الفوز رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث. وسجل الاتحاد فوزه الأول خلال هذا الموسم وجاء على حساب الطليعة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الجلاء وسجل هدفي الاتحاد محمد الأحمد في الدقيقة 39 ومحمد غباش في الدقيقة 76 من ركلة جزاء ليرفع الاتحاد رصيده إلى 4 نقاط فيما تجمد رصيد الطليعة عند نقطتين فقط. وعلى ملعب الجلاء فاز تشرين على أمية بثلاثة أهداف لهدف رافعا رصيده إلى 11 نقطة بينما بقي رصيد أمية 4 نقاط. وأصبح ترتيب فرق المجموعة في نهاية المرحلة السادسة وفق التالي.. الجيش في الصدارة برصيد 16 نقطة يليه تشرين في المركز الثاني برصيد 11 نقاط فمصفاة بانياس ثالثا برصيد 10 نقاط فالمجد رابعا برصيد 9 نقاط ثم الاتحاد خامسا برصيد 4 نقاط فأمية سادسا بنفس الرصيد لكنه يتخلف عن الاتحاد بفارق الأهداف فالكرامة سابعا برصيد 3 نقاط والطليعة ثامنا وأخيرا برصيد نقطتين. ويلتقي في المرحلة السابعة والأخيرة التي تقام بعد غد الكرامة مع المجد على ملعب الفيحاء الساعة 11 صباحاً والاتحاد مع مصفاة بانياس على الملعب ذاته الساعة الثالثة بعد الظهر والجيش مع تشرين على ملعب الجلاء الساعة 11صباحا وأمية مع الطليعة على الملعب ذاته الساعة الثالثة بعد الظهر على أن تختتم المرحلة السابعة الأربعاء القادم بلقاء الاتحاد وأمية الساعة الثالثة بعد الظهر على ملعب الفيحاء.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة