يتقابل بايرن ميونيخ الألماني الفائز باللقب أربع مرات مع يوفنتوس الايطالي بعد سحب قرعة دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيلعب بايرن وصيف بطل أوروبا على أرضه أولاً في لقاء الذهاب مع يوفنتوس العائد لدور الثمانية بعد غياب سبع سنوات.

ويلتقي برشلونة الاسباني المرشح للقب مع باريس سان جيرمان الفرنسي الذي سيستضيف مباراة الذهاب على ملعبه.

وسيتقابل ريال مدريد الاسباني بطل أوروبا تسع مرات مع غلطة سراي التركي الذي ضم ديدييه دروجبا المهاجم السابق لتشيلسي الانكليزي.

وسيلعب ريال مدريد الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق لتشيلسي لقاء الذهاب على أرضه.

وأوقعت القرعة بروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني في مواجهة ملقة الاسباني الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى ويخوض لقاء الذهاب على أرضه.

وتقام جولة الذهاب يومي الثاني والثالث من نيسان المقبل ومباريات الإياب يومي التاسع والعاشر من نفس الشهر.

ولا توجد أندية من انكلترا في دور الثمانية بالبطولة للمرة الأولى منذ موسم 1995-1996.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-14
  • 8689
  • من الأرشيف

البايرن يصطدم باليوفي..والبارشا يلاقي سان جيرمان ومواجهة سهلة للريال ودورتموند

يتقابل بايرن ميونيخ الألماني الفائز باللقب أربع مرات مع يوفنتوس الايطالي بعد سحب قرعة دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وسيلعب بايرن وصيف بطل أوروبا على أرضه أولاً في لقاء الذهاب مع يوفنتوس العائد لدور الثمانية بعد غياب سبع سنوات. ويلتقي برشلونة الاسباني المرشح للقب مع باريس سان جيرمان الفرنسي الذي سيستضيف مباراة الذهاب على ملعبه. وسيتقابل ريال مدريد الاسباني بطل أوروبا تسع مرات مع غلطة سراي التركي الذي ضم ديدييه دروجبا المهاجم السابق لتشيلسي الانكليزي. وسيلعب ريال مدريد الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق لتشيلسي لقاء الذهاب على أرضه. وأوقعت القرعة بروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني في مواجهة ملقة الاسباني الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى ويخوض لقاء الذهاب على أرضه. وتقام جولة الذهاب يومي الثاني والثالث من نيسان المقبل ومباريات الإياب يومي التاسع والعاشر من نفس الشهر. ولا توجد أندية من انكلترا في دور الثمانية بالبطولة للمرة الأولى منذ موسم 1995-1996.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة