أعلنت الأمم المتحدة، اليوم، أن "الجهود التي بذلتها لاستعادة المراقبين الفيليبينيين ال21 المحتجزين في الجولان لدى مجموعة مسلحة، علقت الجمعة على أن تستأنف السبت"، وذكرت "جوزفين غيريرو" المتحدثة باسم دائرة حفظ السلام في الأمم المتحدة أنه "تم التوصل إلى ترتيبات مع كل الأطراف للإفراج عن المراقبين الـ21".

وأضافت غيريرو أن "قوة المراقبة لفض الاشتباك في الجولان أرسلت فريقاً إلى المكان"، وتابعت أنه "بسبب تأخر الوقت والظلام أصبح من الخطورة بمكان مواصلة العملية"، معتبرة أن الجهود لاستعادة المراقبين "ستتواصل غدا".

  • فريق ماسة
  • 2013-03-07
  • 3964
  • من الأرشيف

بسبب الظلام ..تأجيل مفاوضات استعادة مخطوفي الأمم المتحدة في الجولان إلى اليوم

أعلنت الأمم المتحدة، اليوم، أن "الجهود التي بذلتها لاستعادة المراقبين الفيليبينيين ال21 المحتجزين في الجولان لدى مجموعة مسلحة، علقت الجمعة على أن تستأنف السبت"، وذكرت "جوزفين غيريرو" المتحدثة باسم دائرة حفظ السلام في الأمم المتحدة أنه "تم التوصل إلى ترتيبات مع كل الأطراف للإفراج عن المراقبين الـ21". وأضافت غيريرو أن "قوة المراقبة لفض الاشتباك في الجولان أرسلت فريقاً إلى المكان"، وتابعت أنه "بسبب تأخر الوقت والظلام أصبح من الخطورة بمكان مواصلة العملية"، معتبرة أن الجهود لاستعادة المراقبين "ستتواصل غدا".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة