أشار الشيخ  أحمد معاذ الخطيب إلى انه "تم نقل العناصر الـ21 من قوات حفظ السلام التابعين للأمم المتحدة في الجولان "أندوف" الذين إحتجزوا الأربعاء، إلى مكان آمن بإنتظار تسليمهم إلى منظمة الصليب الأحمر".

وفي تصريح لشبكة "سي أن أن" الأميركية، أشار إلى أن "موكب الأمم المتحدة كان معرضاً للخطر، الأمر الذي إستدعى نقلهم إلى مكان آمن"، لافتاً إلى أن "تلك المنطقة تعرضت للقصف خلال الأيام السبعة الماضية، على يد القوات السورية عندما تم إحتجازهم من قبل المعارضة"، مؤكداً أن "الثوار" مستعدون لإخلاء سبيلهم شريطة أن يتم إستلامهم من قبل الصليب الأحمر".

 

  • فريق ماسة
  • 2013-03-07
  • 6175
  • من الأرشيف

الخطيب: عناصر "أندوف" الذي إحتجزوا في الجولان نقلوا إلى مكان آمن

أشار الشيخ  أحمد معاذ الخطيب إلى انه "تم نقل العناصر الـ21 من قوات حفظ السلام التابعين للأمم المتحدة في الجولان "أندوف" الذين إحتجزوا الأربعاء، إلى مكان آمن بإنتظار تسليمهم إلى منظمة الصليب الأحمر". وفي تصريح لشبكة "سي أن أن" الأميركية، أشار إلى أن "موكب الأمم المتحدة كان معرضاً للخطر، الأمر الذي إستدعى نقلهم إلى مكان آمن"، لافتاً إلى أن "تلك المنطقة تعرضت للقصف خلال الأيام السبعة الماضية، على يد القوات السورية عندما تم إحتجازهم من قبل المعارضة"، مؤكداً أن "الثوار" مستعدون لإخلاء سبيلهم شريطة أن يتم إستلامهم من قبل الصليب الأحمر".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة