لفتت صحيفة تشرين الى أن "المجموعات المسلحة التي تمارس الإرهاب ضد الشعب السوري، وتحظى بدعم وتأييد من دول غربية وعربية لم تكن تفكر بإرتكاب هذا العمل المدان أخلاقيا لولا إيعاز بعض الأطراف الغارقة حتى أذنيها في الدم السوري الذي يتم سفكه بأموال خليجية وغطاء سياسي غربي".

واضافت "ان اي مراقب محايد لا يمكن أن يستبعد الأصابع القطرية - الاسرائيلية عن هذا العمل الجبان الذي يعطي صورة حقيقية عما يسمونه بـ"المعارضة المسلحة".

ولفتت الصحيفة الى ان الاختطاف تم في ظل "ظروف استثنائية" تعيشها المنطقة وبعد ان اجمع الجميع على "ان الحل السياسي هو الحل الممكن للازمة، وأن انطلاق الحل السياسي قاب قوسين أو أدنى".

  • فريق ماسة
  • 2013-03-07
  • 6077
  • من الأرشيف

إتهام قطر و"إسرائيل" بالوقوف وراء خطف المراقبين بالجولان

لفتت صحيفة تشرين الى أن "المجموعات المسلحة التي تمارس الإرهاب ضد الشعب السوري، وتحظى بدعم وتأييد من دول غربية وعربية لم تكن تفكر بإرتكاب هذا العمل المدان أخلاقيا لولا إيعاز بعض الأطراف الغارقة حتى أذنيها في الدم السوري الذي يتم سفكه بأموال خليجية وغطاء سياسي غربي". واضافت "ان اي مراقب محايد لا يمكن أن يستبعد الأصابع القطرية - الاسرائيلية عن هذا العمل الجبان الذي يعطي صورة حقيقية عما يسمونه بـ"المعارضة المسلحة". ولفتت الصحيفة الى ان الاختطاف تم في ظل "ظروف استثنائية" تعيشها المنطقة وبعد ان اجمع الجميع على "ان الحل السياسي هو الحل الممكن للازمة، وأن انطلاق الحل السياسي قاب قوسين أو أدنى".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة