اعلن مصدر عسكري في الاذقية أن وحدات من القوات المسلحة السورية أعادت الأمن والأمان إلى عدد من القرى والبلدات في ريف المحافظة، فيما استمرت عمليات القصف المدفعي والحربي لأماكن تجمع الميليشيات المسلحة.

واضاف المصدر أن "القوات المسلحة أوقعت عشرات الإرهابيين بين قتلى وجرحى وكبدتهم خسائر فادحة وقامت بعمليات تمشيط وتفكيك العبوات الناسفة والمتفجرة التي زرعها الإرهابيون في هذه المناطق".

وذكر المصدر أسماء عدد من قتلى الميليشيات المسلحة الذين تم التعرف على هوياتهم، وهم "محمد حاج أحمد، أحمد شريقي، محمد عنتر، كامل خبازة، محمد منصور أبو عائشة "من جنسية غير سورية"، أمجد الأحمد، عبد الرحمن أصفر، فراس ناصر الدين، محمد العجيل، رامي حمزة، محمد أحمد أندرون، عبد القادر مصطفى الصائغ، زياد عبد القادر العك، علي صلان الملقب "أبو تراب"، إضافة إلى إرهابيين من جنسيات غير سورية".

 

  • فريق ماسة
  • 2013-03-06
  • 13848
  • من الأرشيف

الجيش العربي السوري يعلن فرض سلطته على ريف الاذقية

اعلن مصدر عسكري في الاذقية أن وحدات من القوات المسلحة السورية أعادت الأمن والأمان إلى عدد من القرى والبلدات في ريف المحافظة، فيما استمرت عمليات القصف المدفعي والحربي لأماكن تجمع الميليشيات المسلحة. واضاف المصدر أن "القوات المسلحة أوقعت عشرات الإرهابيين بين قتلى وجرحى وكبدتهم خسائر فادحة وقامت بعمليات تمشيط وتفكيك العبوات الناسفة والمتفجرة التي زرعها الإرهابيون في هذه المناطق". وذكر المصدر أسماء عدد من قتلى الميليشيات المسلحة الذين تم التعرف على هوياتهم، وهم "محمد حاج أحمد، أحمد شريقي، محمد عنتر، كامل خبازة، محمد منصور أبو عائشة "من جنسية غير سورية"، أمجد الأحمد، عبد الرحمن أصفر، فراس ناصر الدين، محمد العجيل، رامي حمزة، محمد أحمد أندرون، عبد القادر مصطفى الصائغ، زياد عبد القادر العك، علي صلان الملقب "أبو تراب"، إضافة إلى إرهابيين من جنسيات غير سورية".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة