أعلن الدكتور بديع الدروبي رئيس مجلس إدارة شركة العقيلة للتأمين التكافلي عن استقالة المدير العام للشركة فراس العظم من منصبه وتكليف السيد نضال آق بيق بمنصب المدير العام بالنيابة اعتباراً من 1/9/2012.

وتابع د.دروبي: باسمي وباسم مجلس إدارة الشركة وجميع العاملين فيها أشكر السيد فراس العظم على جهوده المبذولة في الشركة خلال الأعوام الخمسة الماضية والتي جعلت من العقيلة إحدى أهم شركات التأمين في السوق السورية.

وأكد الدروبي أن الشركة مستمرة في تقديم خدماتها في السوق السورية وأشار أن الشركة سجلت أرباحاً حتى نهاية النصف الأول من عام 2012 على الرغم من الظروف الراهنة وباشتراكات زادت عن 235 مليون ليرة سورية.

بدوره شكر العظم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة وكادرها على دعمهم وجهودهم في الشركة وأعرب عن أمله بمستقبل مشرق لشركة العقيلة للتأمين التكافلي ولسوق التأمين السورية بشكل عام.

  • فريق ماسة
  • 2012-09-02
  • 11674
  • من الأرشيف

نضال آق بيق مديراً بالنيابة..العقيلة تعلن استقالة العظم وتشكره على جهود السنوات الخمس الماضية

أعلن الدكتور بديع الدروبي رئيس مجلس إدارة شركة العقيلة للتأمين التكافلي عن استقالة المدير العام للشركة فراس العظم من منصبه وتكليف السيد نضال آق بيق بمنصب المدير العام بالنيابة اعتباراً من 1/9/2012. وتابع د.دروبي: باسمي وباسم مجلس إدارة الشركة وجميع العاملين فيها أشكر السيد فراس العظم على جهوده المبذولة في الشركة خلال الأعوام الخمسة الماضية والتي جعلت من العقيلة إحدى أهم شركات التأمين في السوق السورية. وأكد الدروبي أن الشركة مستمرة في تقديم خدماتها في السوق السورية وأشار أن الشركة سجلت أرباحاً حتى نهاية النصف الأول من عام 2012 على الرغم من الظروف الراهنة وباشتراكات زادت عن 235 مليون ليرة سورية. بدوره شكر العظم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة وكادرها على دعمهم وجهودهم في الشركة وأعرب عن أمله بمستقبل مشرق لشركة العقيلة للتأمين التكافلي ولسوق التأمين السورية بشكل عام.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة