اسفرت  قمة قطبي ميلانو الكروي بين إنتر وإي سي ميلان المثير عن التعادل الإيجابي بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم يوم الأحد 24 شباط،"على ملعب "جوزيبي مياتزار" في بضواحي سان سيرو، وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ 26 للدوري الإيطالي لكرة القدم.

أشعل نجم ميلان الصاعد ستيفن الشعراوي المصري الأصل، المدرجات بعد 21 دقيقة من الاثارة والحماس والفرص الخطيرة التي أتيحت للطرفين، بهدف رائع أحرزه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية القريبة على يمين السلوفيني سمير هاندانوفيش حارس مرمى الإنتر.

واستمرت الإثارة والحماس في الشوط الثاني ايضاً، ونجح التشيلي ازيكويل تشيلوتو في إدراك التعادل للنيرازوري بهدف رائع وجميل أحرزه في الدقيقة الـ 71 برأسية رائعة على يمين الحارس كريستيان أبياتي، بعد تمريرة عرضية متقنة من الياباني ناغاتومو من الجهة اليسرى.

واكتفى كل من الفريقين بعد هذا التعادل المثير، بنقطة واحدة فقط، ليصل ميلان الى نقطته الـ 45 ويبقى في مركزه الثالث، بينما وصل الإنتر الى نقطته الـ 44 في المركز الرابع.

ومازال يوفنتوس الذي فاز على سيينا (3-0)، يتربع على عرش صدارة الكالتشيو برصيد 58 نقطة، بفارق 7 نقاط أمام نابولي الثاني الذي يلعب في ضيافة أودينيزي يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات المرحلة نفسها.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-02-24
  • 9647
  • من الأرشيف

موقعة" ميلانو المثيرة تنتهي بالتعادل الإيجابي

اسفرت  قمة قطبي ميلانو الكروي بين إنتر وإي سي ميلان المثير عن التعادل الإيجابي بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم يوم الأحد 24 شباط،"على ملعب "جوزيبي مياتزار" في بضواحي سان سيرو، وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ 26 للدوري الإيطالي لكرة القدم. أشعل نجم ميلان الصاعد ستيفن الشعراوي المصري الأصل، المدرجات بعد 21 دقيقة من الاثارة والحماس والفرص الخطيرة التي أتيحت للطرفين، بهدف رائع أحرزه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية القريبة على يمين السلوفيني سمير هاندانوفيش حارس مرمى الإنتر. واستمرت الإثارة والحماس في الشوط الثاني ايضاً، ونجح التشيلي ازيكويل تشيلوتو في إدراك التعادل للنيرازوري بهدف رائع وجميل أحرزه في الدقيقة الـ 71 برأسية رائعة على يمين الحارس كريستيان أبياتي، بعد تمريرة عرضية متقنة من الياباني ناغاتومو من الجهة اليسرى. واكتفى كل من الفريقين بعد هذا التعادل المثير، بنقطة واحدة فقط، ليصل ميلان الى نقطته الـ 45 ويبقى في مركزه الثالث، بينما وصل الإنتر الى نقطته الـ 44 في المركز الرابع. ومازال يوفنتوس الذي فاز على سيينا (3-0)، يتربع على عرش صدارة الكالتشيو برصيد 58 نقطة، بفارق 7 نقاط أمام نابولي الثاني الذي يلعب في ضيافة أودينيزي يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات المرحلة نفسها.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة