ضمن فعاليات اياب الدور الـ32 من منافسات الدوري الاوروبي واصل نابولي الايطالي سقوطه المدوي وخرج على يد فكتوريا بلزن الذي هزمه في مباراة الاياب بواقع 2-0 فيما كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز بلزن بثلاثية نظيفة لتصبح نتيجة المبارتين 5-0 ويخرج ابناء المدرب والتر ماتزاري بطريقة مزرية ، وواصل ليفانتي مسلسل انتصاراته بعد ان حقق فوز جديد على اولمبياكوس اليوناني وبواقع 1-0 ليحجز مكان له في الدور المقبل بعد ان سحقه ذهاباً 3-0 .

ونجح بنفيكا البرتغالي من الحاق الهزيمة الثانية بنادي باير ليفركوزن الالماني وهذه المرة بواقع 2-1 في مباراة كانت مفتوحة من الجانبين وشكل الفريق الالماني خطورة كبيرة ولكن فعالية البرتغاليين كانت اكبر بهدفين ولم يكن هدف ليفركوزن عبر شورلي كافياً ليخرج الفريق الالماني من هذا الدور ، فيما استفاد نادي بوردو من عامل الارض والجمهور وحقق الفوز على دينامو كييف الاوكراني وبواقع 1-0 ليحجز مكان له في الدور المقبل وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين 1-1 ، وحقق فنربخشة التركي ما هو منتظر منه بين جماهيره وحقق الفوز على باتي بوريسوف بواقع 1-0 ليضمن تاهله الى الدور المقبل وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين .

وكاد ليفربول ان يحقق المفاجأة ويحقق فوزاً تاريخياً يضمن له التأهل الى الدور المقبل ولكن فرحته كانت ناقصة ، وكان زينيت قد تفوق في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 وبدأ المباراة الاياب بطريقة رائعة وسجل هدف عبر هالك قبل ان ينتفض الليفر ويسجل ثلاثة اهداف عبر سواريز هدفين والين هدف لتكون الفرحة ناقصة بهذا الفوز ويتأهل زينيت الى الدور المقبل ، فيما خرج نادي هانوفر 96 من هذا الدور بتعادله الايجابي مع انجي بنتيجة 1-1 بعد أن كان خسر ذهاباً بواقع 3-1 .

فيما عانى نادي تشيلسي الامرّين قبل ان يحسم تأهله امام سبارتا براغ بعد ان سجل هدف التعادل في الدقائق القاتلة من المباراة وكان سبارتا براغ افتتح التسجيل مبكراً وارتد الى الوراء من اجل الدفاع وحاول البلوز العودة الى المباراة زلم ينجح الا حتى الدقيقة الاخيرة بعد ان سجل له نجمه هازارد هدف التعادل ليحسم البلوز تأهله كونه فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 .    

 

 

 

واليكم نتائج المباريات :

فنربخشة 1 - 0 باتي بوريسوف ( تأهل فنربخشة بعد فوزه 1-0 في مجموع المبارتين ) .

اولمبياكوس 0 - 1 ليفانتي ( تأهل ليفانتي بعد فوزه 4-0 في مجموع المبارتين ) .

ليفربول 3 - 1 زينيت سان بطرسبرغ ( تأهل زينيت بالرغم من تعادله 3-3 كونه سجل هدف خارج ارضه ) .

بوردو 1 - 0 دينامو كييف ( تأهل بوردو بعد فوزه 2-1 في مجموع المبارتين ) .

بنفيكا 2 - 1 باير ليفركوزن ( تأهل بنفيكا بعد فوزه 3-1  في مجموع المبارتين ) .

هانوفر 1 - 1 انجي ( تاهل انجي بعد فوزه 3-2 في مجموع المبارتين ) .

تشيلسي 1 - 1 سبارتا براغ ( تأهل تشيلسي بعد فوزه 2-1 في مجموع المبارتين ) .

فكتوريا بلزن 2 - 0 نابولي ( تأهل فكتوريا بعد فوزه 5-0 في مجموع المبارتين ) .
  • فريق ماسة
  • 2013-02-21
  • 9021
  • من الأرشيف

تشيلسي ينجو باعجوبة وفرحة ناقصة لليفربول وخروج ممثلي المانيا

ضمن فعاليات اياب الدور الـ32 من منافسات الدوري الاوروبي واصل نابولي الايطالي سقوطه المدوي وخرج على يد فكتوريا بلزن الذي هزمه في مباراة الاياب بواقع 2-0 فيما كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز بلزن بثلاثية نظيفة لتصبح نتيجة المبارتين 5-0 ويخرج ابناء المدرب والتر ماتزاري بطريقة مزرية ، وواصل ليفانتي مسلسل انتصاراته بعد ان حقق فوز جديد على اولمبياكوس اليوناني وبواقع 1-0 ليحجز مكان له في الدور المقبل بعد ان سحقه ذهاباً 3-0 . ونجح بنفيكا البرتغالي من الحاق الهزيمة الثانية بنادي باير ليفركوزن الالماني وهذه المرة بواقع 2-1 في مباراة كانت مفتوحة من الجانبين وشكل الفريق الالماني خطورة كبيرة ولكن فعالية البرتغاليين كانت اكبر بهدفين ولم يكن هدف ليفركوزن عبر شورلي كافياً ليخرج الفريق الالماني من هذا الدور ، فيما استفاد نادي بوردو من عامل الارض والجمهور وحقق الفوز على دينامو كييف الاوكراني وبواقع 1-0 ليحجز مكان له في الدور المقبل وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين 1-1 ، وحقق فنربخشة التركي ما هو منتظر منه بين جماهيره وحقق الفوز على باتي بوريسوف بواقع 1-0 ليضمن تاهله الى الدور المقبل وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين . وكاد ليفربول ان يحقق المفاجأة ويحقق فوزاً تاريخياً يضمن له التأهل الى الدور المقبل ولكن فرحته كانت ناقصة ، وكان زينيت قد تفوق في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 وبدأ المباراة الاياب بطريقة رائعة وسجل هدف عبر هالك قبل ان ينتفض الليفر ويسجل ثلاثة اهداف عبر سواريز هدفين والين هدف لتكون الفرحة ناقصة بهذا الفوز ويتأهل زينيت الى الدور المقبل ، فيما خرج نادي هانوفر 96 من هذا الدور بتعادله الايجابي مع انجي بنتيجة 1-1 بعد أن كان خسر ذهاباً بواقع 3-1 . فيما عانى نادي تشيلسي الامرّين قبل ان يحسم تأهله امام سبارتا براغ بعد ان سجل هدف التعادل في الدقائق القاتلة من المباراة وكان سبارتا براغ افتتح التسجيل مبكراً وارتد الى الوراء من اجل الدفاع وحاول البلوز العودة الى المباراة زلم ينجح الا حتى الدقيقة الاخيرة بعد ان سجل له نجمه هازارد هدف التعادل ليحسم البلوز تأهله كونه فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 .           واليكم نتائج المباريات : فنربخشة 1 - 0 باتي بوريسوف ( تأهل فنربخشة بعد فوزه 1-0 في مجموع المبارتين ) . اولمبياكوس 0 - 1 ليفانتي ( تأهل ليفانتي بعد فوزه 4-0 في مجموع المبارتين ) . ليفربول 3 - 1 زينيت سان بطرسبرغ ( تأهل زينيت بالرغم من تعادله 3-3 كونه سجل هدف خارج ارضه ) . بوردو 1 - 0 دينامو كييف ( تأهل بوردو بعد فوزه 2-1 في مجموع المبارتين ) . بنفيكا 2 - 1 باير ليفركوزن ( تأهل بنفيكا بعد فوزه 3-1  في مجموع المبارتين ) . هانوفر 1 - 1 انجي ( تاهل انجي بعد فوزه 3-2 في مجموع المبارتين ) . تشيلسي 1 - 1 سبارتا براغ ( تأهل تشيلسي بعد فوزه 2-1 في مجموع المبارتين ) . فكتوريا بلزن 2 - 0 نابولي ( تأهل فكتوريا بعد فوزه 5-0 في مجموع المبارتين ) .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة