قال وزير الرياضة المصري إن الراكب الذي ضبط في مطار القاهرة وبحوزته كأس إفريقيا لم يسرقه وإنما هو مندوب الاتخاد الإفريقي لكرة القدم

(الكاف) وكان متوجها لقطر من أجل توصيل الكأس لمنتخب نيجيريا الفائز باللقب الأخير.

وكانت السلطات الأمنية بمطار القاهرة قد شبطت راكبا كنديا من أصل جنوب إفريقي، أثناء محاولته للسفر على الطائرة القطرية المتجهة إلى الدوحة، وبحوزته كأس الأمم الإفريقية بعدما ساد اعتقاد أنه سرق من مقر اتحاد كرة القدم العام الماضي، أثناء اقتحام "ألتراس الأهلي" لمقر الاتحاد.

وقالت مواقع رياضية محلية إن السلطات أجرت اتصالا بالوزرير العامري فاروق لإرسال مندوب من الاتحاد المصري لكرة القدم للتأكد من الكأس الإفريقية التي عثر عليها بحوزة أحمد بوبولية أثناء سفره على الطائرة القطرية.

ولم يكن الراكب يحمل أوراقا رسمية من الكاف، ما جعل السلطات توقفه. تبه ضباط التأمين في الراكب المتجه للدوحة أثناء إنهاء إجراءات سفره، وبتفتيش حقائبه عثروا على كأس إفريقيا، وتم تحويل الراكب إلى مباحث المطار لمعرفة ملابسات الحصول على الكأس والكشف عن المتورطين.

كان "ألتراس الأهلي"، قد هاجم على مقر الاتحاد،في سبتمبر الماضي، بالشماريخ وزجاجات المولوتوف، لرفضهم عودة النشاط الرياضي، وإقامة الدوري العام وكأس السوبر قبل القصاص من قتلة مذبحة بورسعيد.

ونتج عن اقتحام الألتراس لمقر اتحاد كرة القدم المصري سرقة 3 كؤوس خاصة بالمنتخب من بهو الاتحاد.

  • فريق ماسة
  • 2013-02-21
  • 11085
  • من الأرشيف

مصر: كأس إفريقيا لم يسرق

قال وزير الرياضة المصري إن الراكب الذي ضبط في مطار القاهرة وبحوزته كأس إفريقيا لم يسرقه وإنما هو مندوب الاتخاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) وكان متوجها لقطر من أجل توصيل الكأس لمنتخب نيجيريا الفائز باللقب الأخير. وكانت السلطات الأمنية بمطار القاهرة قد شبطت راكبا كنديا من أصل جنوب إفريقي، أثناء محاولته للسفر على الطائرة القطرية المتجهة إلى الدوحة، وبحوزته كأس الأمم الإفريقية بعدما ساد اعتقاد أنه سرق من مقر اتحاد كرة القدم العام الماضي، أثناء اقتحام "ألتراس الأهلي" لمقر الاتحاد. وقالت مواقع رياضية محلية إن السلطات أجرت اتصالا بالوزرير العامري فاروق لإرسال مندوب من الاتحاد المصري لكرة القدم للتأكد من الكأس الإفريقية التي عثر عليها بحوزة أحمد بوبولية أثناء سفره على الطائرة القطرية. ولم يكن الراكب يحمل أوراقا رسمية من الكاف، ما جعل السلطات توقفه. تبه ضباط التأمين في الراكب المتجه للدوحة أثناء إنهاء إجراءات سفره، وبتفتيش حقائبه عثروا على كأس إفريقيا، وتم تحويل الراكب إلى مباحث المطار لمعرفة ملابسات الحصول على الكأس والكشف عن المتورطين. كان "ألتراس الأهلي"، قد هاجم على مقر الاتحاد،في سبتمبر الماضي، بالشماريخ وزجاجات المولوتوف، لرفضهم عودة النشاط الرياضي، وإقامة الدوري العام وكأس السوبر قبل القصاص من قتلة مذبحة بورسعيد. ونتج عن اقتحام الألتراس لمقر اتحاد كرة القدم المصري سرقة 3 كؤوس خاصة بالمنتخب من بهو الاتحاد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة