ذكرت صحيفة الديلي تلغراف أنه تم العثور على لحم الخيول في مأكولات شركة تزود المدارس والمستشفيات والقوات المسلحة بالأغذية. وتزود الشركة الفرنسية واسمها "ساديكسو" 2300 جهة بالمواد الغذائية، وقد رفضت الكشف عن هوية مورديها أو الافصاح عن نسبة منتوجاتها التي عثر فيها على لحم الخيول.

وكانت شركة كبيرة أخرى هي Birds eye قد سحبت ثلاث وجبات جاهزة تحتوي على اللحوم من المتاجر بعد العثور على لحم الخيول في منتوجات للشركة بيعت في بلجيكا.

وتجري التحقيقات بكيفية وصول لحم الخيول الى المنتوجات الغذائية، وصرح وزير البيئة أوين باتيرسون أن هناك حاجة لعمل المزيد من أجل اكتشاف الكيفية التي حصل فيها الخللل وكيفية الحيلولة دون تكراره.

  • فريق ماسة
  • 2013-02-22
  • 11252
  • من الأرشيف

ديلي تلغراف: شركة فرنسية جديدة تزود 2300 جهة بلحوم الخيل

ذكرت صحيفة الديلي تلغراف أنه تم العثور على لحم الخيول في مأكولات شركة تزود المدارس والمستشفيات والقوات المسلحة بالأغذية. وتزود الشركة الفرنسية واسمها "ساديكسو" 2300 جهة بالمواد الغذائية، وقد رفضت الكشف عن هوية مورديها أو الافصاح عن نسبة منتوجاتها التي عثر فيها على لحم الخيول. وكانت شركة كبيرة أخرى هي Birds eye قد سحبت ثلاث وجبات جاهزة تحتوي على اللحوم من المتاجر بعد العثور على لحم الخيول في منتوجات للشركة بيعت في بلجيكا. وتجري التحقيقات بكيفية وصول لحم الخيول الى المنتوجات الغذائية، وصرح وزير البيئة أوين باتيرسون أن هناك حاجة لعمل المزيد من أجل اكتشاف الكيفية التي حصل فيها الخللل وكيفية الحيلولة دون تكراره.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة