ذكرت صحيفة "إيست أنغليان ديلي تايمز"، انه "تم إختيار حمار للمشاركة في مسرحية أوبرالية في بريطانيا"، لافتةً إلى ان "الحمار "تشارلي" البالغ من العمر 18 عاماً، سبق وشارك في العديد من المسرحيات وقد وسّع نشاطاته ليشارك في أوبراه "كارمن" الشهيرة على مسرح "ريجينت" في إيسبوينش في بريطانيا".

وأضافت ان "مالكة الحمار كانت ملأت طلب إنضمام "تشارلي" إلى المسرحية بعد أن قرأت إعلاناً في الجريدة، وأجابت على أسئلة حول ما يحبه وما لا يحبه وحول خبرته في عالم التمثيل"، مشيرةً إلى ان "الحمار يظهر في مشهدين من المسرحية".

  • فريق ماسة
  • 2013-02-20
  • 11220
  • من الأرشيف

حمار في مسرحية أوبرالية ببريطانيا

ذكرت صحيفة "إيست أنغليان ديلي تايمز"، انه "تم إختيار حمار للمشاركة في مسرحية أوبرالية في بريطانيا"، لافتةً إلى ان "الحمار "تشارلي" البالغ من العمر 18 عاماً، سبق وشارك في العديد من المسرحيات وقد وسّع نشاطاته ليشارك في أوبراه "كارمن" الشهيرة على مسرح "ريجينت" في إيسبوينش في بريطانيا". وأضافت ان "مالكة الحمار كانت ملأت طلب إنضمام "تشارلي" إلى المسرحية بعد أن قرأت إعلاناً في الجريدة، وأجابت على أسئلة حول ما يحبه وما لا يحبه وحول خبرته في عالم التمثيل"، مشيرةً إلى ان "الحمار يظهر في مشهدين من المسرحية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة