ذكر مراسل قناة "روسيا اليوم" في سورية يوم الخميس 14 فبراير/ شباط انه تم إطلاق سراح المخطوفين في الحافلة المتجهة من إدلب إلى دمشق .

واتصل المراسل بشاب والدته ضمن المخطوفين أكد له اطلاق سراح المخطوفين.

وكان الشاب قد اخبر المراسل بان عدد المخطوفين 48 شخصا ، كلهم نساء وأطفال، 11 منهم من بلدة كفريا والباقون من بلدة الفوعة.

وذكرت مصادر محلية لـ"روسيا اليوم" إن الحافلة المختطفة كانت متجهة إلى مدينة دمشق قادمة من بلدتي كفريا والفوعة بريف إدلب.

ونقل مراسل "روسيا اليوم" بدمشق عن مصادر أهلية في إدلب أن ركاب الحافلة كانوا يتجهون إلى دمشق نزوحا من البلدتين المحاصرتين بمئات المسلحين الموجودين في القرى المحيطة منذ عدة أشهر، لا سيما أن معظم الركاب من الأطفال والنساء الذين أرسلهم اهاليهم إلى دمشق طلبا للأمان وخوفا من هجوم مرتقب على بلدتي كفريا والفوعة قد يشنه المسلحون.

  • فريق ماسة
  • 2013-02-14
  • 12712
  • من الأرشيف

"روسيا اليوم": إطلاق سراح ركاب الحافلة المختطفة بريف إدلب

ذكر مراسل قناة "روسيا اليوم" في سورية يوم الخميس 14 فبراير/ شباط انه تم إطلاق سراح المخطوفين في الحافلة المتجهة من إدلب إلى دمشق . واتصل المراسل بشاب والدته ضمن المخطوفين أكد له اطلاق سراح المخطوفين. وكان الشاب قد اخبر المراسل بان عدد المخطوفين 48 شخصا ، كلهم نساء وأطفال، 11 منهم من بلدة كفريا والباقون من بلدة الفوعة. وذكرت مصادر محلية لـ"روسيا اليوم" إن الحافلة المختطفة كانت متجهة إلى مدينة دمشق قادمة من بلدتي كفريا والفوعة بريف إدلب. ونقل مراسل "روسيا اليوم" بدمشق عن مصادر أهلية في إدلب أن ركاب الحافلة كانوا يتجهون إلى دمشق نزوحا من البلدتين المحاصرتين بمئات المسلحين الموجودين في القرى المحيطة منذ عدة أشهر، لا سيما أن معظم الركاب من الأطفال والنساء الذين أرسلهم اهاليهم إلى دمشق طلبا للأمان وخوفا من هجوم مرتقب على بلدتي كفريا والفوعة قد يشنه المسلحون.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة