أكد مدرب منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم حسام السيد أن خسارة منتخبنا أولى مبارياته أمام عمان في التصفيات الآسيوية

ليست نهاية المشوار وطريق التصفيات طويل وكان بالإمكان الأفضل مما كان أقله العودة بنقطة التعادل.

كلام السيد جاء في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة التي أقيمت على أرض ملعب السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط ضمن مباريات الجولة الأولى للتصفيات لحساب المجموعة الأولى المؤهلة للنهائيات الآسيوية في استراليا 2015.

عن هذه المباراة قال السيد:" إن المباراة الافتتاحية تكون دوما صعبة لذا حاولنا أن نلعب بثبات الحالة الدفاعية وإغلاق مكامن الخطورة للمنتخب العماني".

وأضاف:" المنتخب لم يقدم المستوى المنتظر في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني كنا الأفضل وسنحت لنا فرص عدة للتسجيل وقد أجرينا تبديلين لزيادة الكثافة الهجومية لكن التسرع وعدم التركيز كلفتنا خسارة ثلاث نقاط".

وعن تغييرات محتملة بالمنتخب أوضح السيد أن هذا المنتخب مستقبل الكرة السورية لأنه يضم لاعبين شبابا ومن الأولمبي واكد أنه ستتم الاستعانة ببعض اللاعبين المحترفين خلال الفترة القادمة وخاصة أن الفترة الفاصلة عن اللقاء الثاني طويلة.

وبخصوص اللعب خارج أرضنا قال:" نتمنى أن يراجع الاتحاد الدولي قراره لتحقيق مبدأ العدالة فاللعب على أرضك يمنحك حافزا معنويا أمام جمهورك".

وكان منتخبنا الوطني تلقى خسارة غير متوقعة أمام مضيفه المنتخب العماني بهدف وحيد سجله عبد العزيز المقبالي في الدقيقة 39 ومثل منتخبنا" مصعب بلحوس-مؤيد عجان-حمدي المصري-أحمد الصالح-حسين جويد-عدي جفال-حميد ميدو-زاهر ميداني-محمود مواس-أحمد الدوني-عمر خريبين-نديم الصباغ-عبد الفتاح الآغا".

وشهد اللقاء حضورا مقبولا لجاليتنا في عمان التي شجعت المنتخب طيلة اللقاء ورفعت علم الوطن على المدرجات بطول 25 مترا.

ورغم خسارة منتخبنا مباراته الافتتاحية إلا إن المشوار أمامه طويل وسيمتد تقريبا لعامين لحسم هوية المتأهلين للنهائيات الآسيوية في استراليا 2015 وهي فرصة للعمل والتعويض وخاصة أن مباراتنا القادمة مع الأردن تقام في آب القادم.

وتصدرت الأردن منتخبات المجموعة الأولى بثلاث نقاط بفوزها على سنغافورة بأربعة أهداف دون رد تليها عمان بالنقاط ذاتها لكن بفارق الأهداف بفوزها على منتخبنا بهدف ثم منتخبنا ثالثا وسنغافورة رابعا من دون نقاط.

  • فريق ماسة
  • 2013-02-07
  • 9083
  • من الأرشيف

السيد: خسارتنا أمام عمان ليست نهاية المشوار وطريق التصفيات طويل

أكد مدرب منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم حسام السيد أن خسارة منتخبنا أولى مبارياته أمام عمان في التصفيات الآسيوية ليست نهاية المشوار وطريق التصفيات طويل وكان بالإمكان الأفضل مما كان أقله العودة بنقطة التعادل. كلام السيد جاء في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة التي أقيمت على أرض ملعب السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط ضمن مباريات الجولة الأولى للتصفيات لحساب المجموعة الأولى المؤهلة للنهائيات الآسيوية في استراليا 2015. عن هذه المباراة قال السيد:" إن المباراة الافتتاحية تكون دوما صعبة لذا حاولنا أن نلعب بثبات الحالة الدفاعية وإغلاق مكامن الخطورة للمنتخب العماني". وأضاف:" المنتخب لم يقدم المستوى المنتظر في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني كنا الأفضل وسنحت لنا فرص عدة للتسجيل وقد أجرينا تبديلين لزيادة الكثافة الهجومية لكن التسرع وعدم التركيز كلفتنا خسارة ثلاث نقاط". وعن تغييرات محتملة بالمنتخب أوضح السيد أن هذا المنتخب مستقبل الكرة السورية لأنه يضم لاعبين شبابا ومن الأولمبي واكد أنه ستتم الاستعانة ببعض اللاعبين المحترفين خلال الفترة القادمة وخاصة أن الفترة الفاصلة عن اللقاء الثاني طويلة. وبخصوص اللعب خارج أرضنا قال:" نتمنى أن يراجع الاتحاد الدولي قراره لتحقيق مبدأ العدالة فاللعب على أرضك يمنحك حافزا معنويا أمام جمهورك". وكان منتخبنا الوطني تلقى خسارة غير متوقعة أمام مضيفه المنتخب العماني بهدف وحيد سجله عبد العزيز المقبالي في الدقيقة 39 ومثل منتخبنا" مصعب بلحوس-مؤيد عجان-حمدي المصري-أحمد الصالح-حسين جويد-عدي جفال-حميد ميدو-زاهر ميداني-محمود مواس-أحمد الدوني-عمر خريبين-نديم الصباغ-عبد الفتاح الآغا". وشهد اللقاء حضورا مقبولا لجاليتنا في عمان التي شجعت المنتخب طيلة اللقاء ورفعت علم الوطن على المدرجات بطول 25 مترا. ورغم خسارة منتخبنا مباراته الافتتاحية إلا إن المشوار أمامه طويل وسيمتد تقريبا لعامين لحسم هوية المتأهلين للنهائيات الآسيوية في استراليا 2015 وهي فرصة للعمل والتعويض وخاصة أن مباراتنا القادمة مع الأردن تقام في آب القادم. وتصدرت الأردن منتخبات المجموعة الأولى بثلاث نقاط بفوزها على سنغافورة بأربعة أهداف دون رد تليها عمان بالنقاط ذاتها لكن بفارق الأهداف بفوزها على منتخبنا بهدف ثم منتخبنا ثالثا وسنغافورة رابعا من دون نقاط.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة