خسر منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم مباراته الألى في التصفيات الآوية المؤلة لنهائيات استراليا 2015 أام نظيره العماني

 في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد قابوس الدولي في العاصمة العمانية مسقط.

وشهدت بداية الشوط الأل أداء متكافئا من الطرفين وحاول منتخبنا الوصول إلى منطقة المنتخب العماني إلا أن هجماته افتقدت الفاعلية بالمقابل استمر المنتخب العماني في تكثيف ضغطه الهجومي حتى تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 39 عبر اللاعب عبد العزيز المقبالي مستغلا غياب الرقابة الدفاعية لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب العماني بهدف دون رد.

 

وفي الشوط الثاني حاول منتخبنا تعديل النتيجة واتيحت له فرص عديدة للتسجيل كان أخطرها تسديدة عدي جفال التي جاورت القائم في الدقيقة 79 وكاد يدرك فيها التعادل وتمكن المنتخب العماني الذي أحكم منطقته الدفاعية أمام هجمات منتخبنا من الحفاظ على النتيجة وحسم المباراة الأولى من التصفيات لصالحه بهدف دون رد في المجموعة التي تضم أيضا منتخبي الأردن وسنغافورة.

وكان منتخبنا الوطني التقى للمرة الأولى مع نظيره العماني في العام 1965 في الدورة العربية الرابعة وفاز فيها منتخبنا بنتيجة 13-صفر ووصل عدد المواجهات بين المنتخبين إلى 17 لقاء رسميا ووديا حقق فيها منتخبنا ستة انتصارات مقابل ثلاثة للمنتخب العماني وستة تعادلات وسجل منتخبنا 18 هدفا في هذه اللقاءات فيما سجل علينا 15 هدفا.

النتائج الكاملة للمباريات العشر التي أجريت اليوم في تصفيات كأس آسيا

* المجموعة الأولى: ـ في مسقط، فازت عُمان على سوريا بهدف وحيد لعبد العزيز المقبالي (39). ـ في عمان، فاز الأردن على سنغافورة برباعية نظيفة سجلها عبد الله ذيب (17)، وخليل بني عطية (52)، وأحمد هايل (54 و74).

· الترتيب: 1ـ الأردن، 3 نقاط.

2ـ عمان، 3.

3ـ سوريا، صفر.

4ـ سنغافورة، صفر.

* المجموعة الثانية: ـ في طهران، فازت إيران على لبنان (5ـ صفر)، سجلها غوشان نجاد (25 و62)، وجواد نيكونام (45 و61 من ركلة جزاء و80). ـ في بانكوك، خسرت تايلاند أمام الكويت (1ـ3)، وسجل لها تشاناثيب سونغكراسين (77)، وللكويت تيراتيب وينوثاي (24 خطأ في مرماه)، وللكويت حسين فاضل (58)، وحسن أمان (65).

· الترتيب: 1ـ إيران، 3 نقاط.

2ـ الكويت، 3.

3ـ تايلاند، صفر.

4ـ لبنان، صفر.

* المجموعة الثالثة: ـ في دبي، فاز العراق على أندونيسيا بهدف وحيد ليونس محمود (65).

ـ في الدمام، فازت السعودية على الصين (2ـ1)، سجلهما فهد المولد (23)، ونايف الهزازي (77)، و للصين زهو كسوري (30).

· الترتيب: 1ـ السعودية، 3 نقاط.

2ـ العراق، 3 .

3ـ الصين، صفر.

4ـ أندونيسيا، صفر.

* المجموعة الرابعة: ـ في الشارقة، خسرت اليمن أمام البحرين بهدفين نظيفين سجلهما فوزي عايش (50)، وسعد العامر (86).

ـ في الدوحة، فازت قطر على ماليزيا بهدفين نظيفين سجلهما خلفان ابراهيم (55)، ويوسف احمد 90+2).

· الترتيب: 1ـ البحرين وقطر، 3 نقاط.

3ـ اليمن وماليزيا، صفر.

* المجموعة الخامسة: ـ في هانوي، فازت الإمارات على فيتنام (2ـ1)، سجلهما احمد خليل (8 من ركلة جزاء)، وحبيب الفردان (67)، ولفيتنام كوك انه هيونه (60).

ـ في طشقند، تعادلت أوزبكستان سلباً مع هونغ كونغ.

· الترتيب: 1ـ الإمارات، 3 نقاط.

2ـ أوزبكستان وهونغ كونغ، 1.

4ـ فيتنام، صفر.

  • فريق ماسة
  • 2013-02-06
  • 9776
  • من الأرشيف

نتائج المباريات العشر لتصفيات التاهل لكاس اسيا2015 : المنتخب السوري يخسر امام منتخب عمان

  خسر منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم مباراته الألى في التصفيات الآوية المؤلة لنهائيات استراليا 2015 أام نظيره العماني  في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد قابوس الدولي في العاصمة العمانية مسقط. وشهدت بداية الشوط الأل أداء متكافئا من الطرفين وحاول منتخبنا الوصول إلى منطقة المنتخب العماني إلا أن هجماته افتقدت الفاعلية بالمقابل استمر المنتخب العماني في تكثيف ضغطه الهجومي حتى تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 39 عبر اللاعب عبد العزيز المقبالي مستغلا غياب الرقابة الدفاعية لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب العماني بهدف دون رد.   وفي الشوط الثاني حاول منتخبنا تعديل النتيجة واتيحت له فرص عديدة للتسجيل كان أخطرها تسديدة عدي جفال التي جاورت القائم في الدقيقة 79 وكاد يدرك فيها التعادل وتمكن المنتخب العماني الذي أحكم منطقته الدفاعية أمام هجمات منتخبنا من الحفاظ على النتيجة وحسم المباراة الأولى من التصفيات لصالحه بهدف دون رد في المجموعة التي تضم أيضا منتخبي الأردن وسنغافورة. وكان منتخبنا الوطني التقى للمرة الأولى مع نظيره العماني في العام 1965 في الدورة العربية الرابعة وفاز فيها منتخبنا بنتيجة 13-صفر ووصل عدد المواجهات بين المنتخبين إلى 17 لقاء رسميا ووديا حقق فيها منتخبنا ستة انتصارات مقابل ثلاثة للمنتخب العماني وستة تعادلات وسجل منتخبنا 18 هدفا في هذه اللقاءات فيما سجل علينا 15 هدفا. النتائج الكاملة للمباريات العشر التي أجريت اليوم في تصفيات كأس آسيا * المجموعة الأولى: ـ في مسقط، فازت عُمان على سوريا بهدف وحيد لعبد العزيز المقبالي (39). ـ في عمان، فاز الأردن على سنغافورة برباعية نظيفة سجلها عبد الله ذيب (17)، وخليل بني عطية (52)، وأحمد هايل (54 و74). · الترتيب: 1ـ الأردن، 3 نقاط. 2ـ عمان، 3. 3ـ سوريا، صفر. 4ـ سنغافورة، صفر. * المجموعة الثانية: ـ في طهران، فازت إيران على لبنان (5ـ صفر)، سجلها غوشان نجاد (25 و62)، وجواد نيكونام (45 و61 من ركلة جزاء و80). ـ في بانكوك، خسرت تايلاند أمام الكويت (1ـ3)، وسجل لها تشاناثيب سونغكراسين (77)، وللكويت تيراتيب وينوثاي (24 خطأ في مرماه)، وللكويت حسين فاضل (58)، وحسن أمان (65). · الترتيب: 1ـ إيران، 3 نقاط. 2ـ الكويت، 3. 3ـ تايلاند، صفر. 4ـ لبنان، صفر. * المجموعة الثالثة: ـ في دبي، فاز العراق على أندونيسيا بهدف وحيد ليونس محمود (65). ـ في الدمام، فازت السعودية على الصين (2ـ1)، سجلهما فهد المولد (23)، ونايف الهزازي (77)، و للصين زهو كسوري (30). · الترتيب: 1ـ السعودية، 3 نقاط. 2ـ العراق، 3 . 3ـ الصين، صفر. 4ـ أندونيسيا، صفر. * المجموعة الرابعة: ـ في الشارقة، خسرت اليمن أمام البحرين بهدفين نظيفين سجلهما فوزي عايش (50)، وسعد العامر (86). ـ في الدوحة، فازت قطر على ماليزيا بهدفين نظيفين سجلهما خلفان ابراهيم (55)، ويوسف احمد 90+2). · الترتيب: 1ـ البحرين وقطر، 3 نقاط. 3ـ اليمن وماليزيا، صفر. * المجموعة الخامسة: ـ في هانوي، فازت الإمارات على فيتنام (2ـ1)، سجلهما احمد خليل (8 من ركلة جزاء)، وحبيب الفردان (67)، ولفيتنام كوك انه هيونه (60). ـ في طشقند، تعادلت أوزبكستان سلباً مع هونغ كونغ. · الترتيب: 1ـ الإمارات، 3 نقاط. 2ـ أوزبكستان وهونغ كونغ، 1. 4ـ فيتنام، صفر.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة