اشاد فينسينت ديل بوسكي del bosque مدرب المنتخب الإسباني بأداء فريقه في المباراة الودية التي جمعته مع الأوروغواي والتي انتهت بنتيجة 3-1 لإسبانيا

وأشاد المدرب بأداء اللاعب بيدرو قائلاً:" إنه لاعب متحرك، يعرف جيداً ما يريد أن يفعل، ويملك سرعة وحركية ضرورية في الكرة الحديثة. لقد استمتعنا بكرة قدم جيدة ، صحيح أننا افتقدنا للعب في العمق خلال الشوط الأول، لكن بيدرو توفر على الحركية المطلوبة"

وعن أداء اللاعبين قال:" إنهم لاعبين سيقدمون الإضافة لنا، وأظن أنهم اندمجوا مع المجموعة من دون مشاكل. إنهم يتطابقون تماماً مع المواصفات الضرورية للانضمام لهذا المنتخب"

وأنهى قائلاً:" المباراة كانت تحضيراً جيداً لكأس القارات. الأوروغواي خصم صعب جداً، فهو يعرف تماماً كيف يغلق المساحات ويملك لاعبين كبار في المقدمة. أظن أننا أدينا بشكل جيد على فترات، وأهم ما في مباراة اليوم أننا لم نفقد روحنا التنافسية"

 

  • فريق ماسة
  • 2013-02-06
  • 9171
  • من الأرشيف

ديل بوسكي:" مباراة الأوروغواي كانت تحضيراً لكأس القارات"

اشاد فينسينت ديل بوسكي del bosque مدرب المنتخب الإسباني بأداء فريقه في المباراة الودية التي جمعته مع الأوروغواي والتي انتهت بنتيجة 3-1 لإسبانيا وأشاد المدرب بأداء اللاعب بيدرو قائلاً:" إنه لاعب متحرك، يعرف جيداً ما يريد أن يفعل، ويملك سرعة وحركية ضرورية في الكرة الحديثة. لقد استمتعنا بكرة قدم جيدة ، صحيح أننا افتقدنا للعب في العمق خلال الشوط الأول، لكن بيدرو توفر على الحركية المطلوبة" وعن أداء اللاعبين قال:" إنهم لاعبين سيقدمون الإضافة لنا، وأظن أنهم اندمجوا مع المجموعة من دون مشاكل. إنهم يتطابقون تماماً مع المواصفات الضرورية للانضمام لهذا المنتخب" وأنهى قائلاً:" المباراة كانت تحضيراً جيداً لكأس القارات. الأوروغواي خصم صعب جداً، فهو يعرف تماماً كيف يغلق المساحات ويملك لاعبين كبار في المقدمة. أظن أننا أدينا بشكل جيد على فترات، وأهم ما في مباراة اليوم أننا لم نفقد روحنا التنافسية"  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة