نقلت صحيفة الحياة ، قول السفير الفرنسي لدى الامم المتحدة جيرار آرو ان الموفد الدولي - العربي الاخضر الابراهيمي «ارتكب خطأ باعتباره ان الاميركيين والروس هم حقا المفتاح لحل الازمة في سورية»، معتبرا «ان الاميركيين والروس لن يتمكنوا من انقاذ سورية حتى لو اتفقوا غدا... لان الذين يقاتلون على الارض يقررون مصير سورية» وفق تعبيره.

كما اعتبر آرو، خلال ندوة في نيويورك، ان روسيا غير قادرة على اقناع ايران في شأن ملفها النووي، مشيرا الى المفاوضات مع طهران والتي لم تتمكن موسكو خلالها من انتزاع اي تنازل من طهران. وقال ان الايرانيين «عندما سيتخذون قرارهم... سيتفاوضون مع الرجل الحقيقي في الغرفة، وهو الولايات المتحدة».

  • فريق ماسة
  • 2013-02-05
  • 12672
  • من الأرشيف

السفير الفرنسي لدى الأمم المتحدة: "المقاتلون "يقررون مصير سورية !!

نقلت صحيفة الحياة ، قول السفير الفرنسي لدى الامم المتحدة جيرار آرو ان الموفد الدولي - العربي الاخضر الابراهيمي «ارتكب خطأ باعتباره ان الاميركيين والروس هم حقا المفتاح لحل الازمة في سورية»، معتبرا «ان الاميركيين والروس لن يتمكنوا من انقاذ سورية حتى لو اتفقوا غدا... لان الذين يقاتلون على الارض يقررون مصير سورية» وفق تعبيره. كما اعتبر آرو، خلال ندوة في نيويورك، ان روسيا غير قادرة على اقناع ايران في شأن ملفها النووي، مشيرا الى المفاوضات مع طهران والتي لم تتمكن موسكو خلالها من انتزاع اي تنازل من طهران. وقال ان الايرانيين «عندما سيتخذون قرارهم... سيتفاوضون مع الرجل الحقيقي في الغرفة، وهو الولايات المتحدة».

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة