بعد أن دعا بالأمس من جنيف لدخول الجيش التونسي إلى سورية ..قرر الرئيس التونسي المؤقت منصف المرزوقي تمديد العمل بحالة الطوارئ المفروضة على البلاد لمدة شهر إضافي، وذلك في إجراء هو العاشر من نوعه منذ بدء العمل بقانون الطوارئ في 14 فبراير/شباط من العام 2011.

وقالت دائرة الإعلام والتواصل التابعة للرئاسة التونسية في بيان مقتضب وزعته في مساء الخميس، وفقا لوكالة "يو بي اي" إن قرار التمديد يبدأ من الأول من فبراير/شباط إلى الثاني مارس/آذار المقبل.

وأوضحت أن هذا القرار "جاء بعد التشاور مع رئيس الحكومة المؤقتة حمادي الجبالي ورئيس المجلس الوطني التأسيسي مصطفى بن جعفر".

وتكرر مثل هذا الإجراء منذ بدء العمل بقانون الطوارئ في تونس في 14 فبراير/شباط من العام 2011، وذلك بعد شهر من سقوط نظام الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي.

  • فريق ماسة
  • 2013-01-30
  • 5914
  • من الأرشيف

بالأمس دعا لدخول جيش تونس إلى سورية..واليوم المرزوقي يمدد حالة الطوارئ في بلاده لشهر إضافي

بعد أن دعا بالأمس من جنيف لدخول الجيش التونسي إلى سورية ..قرر الرئيس التونسي المؤقت منصف المرزوقي تمديد العمل بحالة الطوارئ المفروضة على البلاد لمدة شهر إضافي، وذلك في إجراء هو العاشر من نوعه منذ بدء العمل بقانون الطوارئ في 14 فبراير/شباط من العام 2011. وقالت دائرة الإعلام والتواصل التابعة للرئاسة التونسية في بيان مقتضب وزعته في مساء الخميس، وفقا لوكالة "يو بي اي" إن قرار التمديد يبدأ من الأول من فبراير/شباط إلى الثاني مارس/آذار المقبل. وأوضحت أن هذا القرار "جاء بعد التشاور مع رئيس الحكومة المؤقتة حمادي الجبالي ورئيس المجلس الوطني التأسيسي مصطفى بن جعفر". وتكرر مثل هذا الإجراء منذ بدء العمل بقانون الطوارئ في تونس في 14 فبراير/شباط من العام 2011، وذلك بعد شهر من سقوط نظام الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة