ذكرت مصادر مطلعة أن الجيش العربي السوري ينفذ عملية إنتشار واسعة في منطقة الجولان ووضع جنوده في حالة تأهب قصوى، وتأتي هذه التحركات بعد قيام المقاتلات الحربية الصهيونية بضرب مركز علمي داخل الأراضي السورية.

وكانت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية كشفت في عددها الصادر اليوم أن الغارة التي شنتها أمس الطائرات الإسرائيلية على منشأة علمية في منطقة جمرايا في ريف دمشق السورية أتت بضوء أخضر أميركي.

وذكرت الصحيفة نقلا عن مسؤولين أمريكيين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم، أن “إسرائيل” أبلغت مسبقاً الولايات المتحدة عن الهجوم ضد سورية، وأضافت أن “الهجوم جاء بعد أيام من المشاورات الأمنية المكثفة التي قادها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن احتمال انتقال الأسلحة الكيماوية وغيرها من الأسلحة المتطورة إلى حزب الله”.

وتحدّثت “نيويورك تايمز” عن أن الآلاف من “الإسرائيليين”  تدفقوا إلى مراكز توزيع الأقنعة المضادة للغاز خلال اليومين الماضيين.

  • فريق ماسة
  • 2013-01-30
  • 8188
  • من الأرشيف

الجيش السوري ينفذ انتشاراً في منطقة الجولان..والإسرائيليون يهرعون لشراء الأقنعة الواقية بعد العملية المنفذة بضوء أخضر أمريكي

ذكرت مصادر مطلعة أن الجيش العربي السوري ينفذ عملية إنتشار واسعة في منطقة الجولان ووضع جنوده في حالة تأهب قصوى، وتأتي هذه التحركات بعد قيام المقاتلات الحربية الصهيونية بضرب مركز علمي داخل الأراضي السورية. وكانت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية كشفت في عددها الصادر اليوم أن الغارة التي شنتها أمس الطائرات الإسرائيلية على منشأة علمية في منطقة جمرايا في ريف دمشق السورية أتت بضوء أخضر أميركي. وذكرت الصحيفة نقلا عن مسؤولين أمريكيين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم، أن “إسرائيل” أبلغت مسبقاً الولايات المتحدة عن الهجوم ضد سورية، وأضافت أن “الهجوم جاء بعد أيام من المشاورات الأمنية المكثفة التي قادها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن احتمال انتقال الأسلحة الكيماوية وغيرها من الأسلحة المتطورة إلى حزب الله”. وتحدّثت “نيويورك تايمز” عن أن الآلاف من “الإسرائيليين”  تدفقوا إلى مراكز توزيع الأقنعة المضادة للغاز خلال اليومين الماضيين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة