أعربت روسيا عن إدانتها واستيائها من المجزرة الإرهابية في حلب والتي راح ضحيتها عشرات المواطنين الأبرياء ووصفتها بأنها جريمة قاسية جديدة على الأرض السورية.

وجاء في بيان للخارجية الروسية مازلنا ننطلق من وجوب إجراء تحقيق دقيق في هذه الجريمة وتحديد المذنبين فيها بكل دقة ونعرب عن تعاطفنا العميق مع الحكومة السورية والشعب السوري وأسر الضحايا.

وأضاف البيان أننا ندعو مجدداً كل الأطراف للمساهمة في الوقف السريع للعنف المسلح في سورية وبدء حوار غير مشروط وفق بيان جنيف في الثلاثين من حزيران الماضي من أجل الحفاظ على الأرواح ووقف معاناة الأبرياء.

ولفت البيان إلى أن جثث ضحايا المجزرة وجدت ملقاة في نهر قويق في منطقة بستان القصر بحلب حيث تنشط فيه مجموعات مسلحة غير شرعية.

وكانت مجموعات إرهابية من جبهة النصرة في حلب نفذت إعداماً جماعياً بحق عشرات المخطوفين وألقت بجثامينهم في نهر قويق بمنطقة بستان القصر في حلب حيث تعرف الأهالي إلى أعداد ممن أعدمتهم جبهة النصرة الإرهابية وأكدوا أن اختطاف أبنائهم كان بسبب رفضهم التعامل مع هذه الجبهة ومطالبتهم لإرهابييها بمغادرة أحيائهم السكنية.

وتتابع الجهات المختصة مع الأهالي إثبات الوقائع الخاصة بالمجزرة الجديدة التي ارتكبتها جبهة النصرة الإرهابية والتي تضاف إلى سلسلة مجازر وحشية لهذا التنظيم الإرهابي ضد المدنيين الآمنين والعزل.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-01-30
  • 4247
  • من الأرشيف

موسكو تعبر عن إدانتها واستيائها من المجزرة الإرهابية في حلب

أعربت روسيا عن إدانتها واستيائها من المجزرة الإرهابية في حلب والتي راح ضحيتها عشرات المواطنين الأبرياء ووصفتها بأنها جريمة قاسية جديدة على الأرض السورية. وجاء في بيان للخارجية الروسية مازلنا ننطلق من وجوب إجراء تحقيق دقيق في هذه الجريمة وتحديد المذنبين فيها بكل دقة ونعرب عن تعاطفنا العميق مع الحكومة السورية والشعب السوري وأسر الضحايا. وأضاف البيان أننا ندعو مجدداً كل الأطراف للمساهمة في الوقف السريع للعنف المسلح في سورية وبدء حوار غير مشروط وفق بيان جنيف في الثلاثين من حزيران الماضي من أجل الحفاظ على الأرواح ووقف معاناة الأبرياء. ولفت البيان إلى أن جثث ضحايا المجزرة وجدت ملقاة في نهر قويق في منطقة بستان القصر بحلب حيث تنشط فيه مجموعات مسلحة غير شرعية. وكانت مجموعات إرهابية من جبهة النصرة في حلب نفذت إعداماً جماعياً بحق عشرات المخطوفين وألقت بجثامينهم في نهر قويق بمنطقة بستان القصر في حلب حيث تعرف الأهالي إلى أعداد ممن أعدمتهم جبهة النصرة الإرهابية وأكدوا أن اختطاف أبنائهم كان بسبب رفضهم التعامل مع هذه الجبهة ومطالبتهم لإرهابييها بمغادرة أحيائهم السكنية. وتتابع الجهات المختصة مع الأهالي إثبات الوقائع الخاصة بالمجزرة الجديدة التي ارتكبتها جبهة النصرة الإرهابية والتي تضاف إلى سلسلة مجازر وحشية لهذا التنظيم الإرهابي ضد المدنيين الآمنين والعزل.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة