نفت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية المعلومات عن حدوث غارة إسرائيلية على الحدود اللبنانية السورية وكان دبلوماسي غربي ومصدر أمني قال الأربعاء 30 يناير/ كانون الثاني وفقا لرويترز إن قوات إسرائيلية هاجمت هدفا على الحدود السورية اللبنانية أثناء الليل في وقت يتزايد فيه القلق في إسرائيل بشأن مصير أسلحة كيميائية وتقليدية سورية"حسب زعمها".

ورفض المصدران ذكر اسميهما بسبب حساسية المسألة ولم تتوفر لديهما المزيد من المعلومات بخصوص الهدف الذي أصيب أو أين وقع القصف.

وكان الجيش اللبناني ذكر في وقت سابق أن طائرات إسرائيلية حلقت بشكل مكثف فوق أراضي لبنان طول الليل.

  • فريق ماسة
  • 2013-01-29
  • 8090
  • من الأرشيف

لبنان الرسمي ينفي استهداف الطائرات الحربية الإسرائيلية لأي هدف على حدوده مع سورية

نفت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية المعلومات عن حدوث غارة إسرائيلية على الحدود اللبنانية السورية وكان دبلوماسي غربي ومصدر أمني قال الأربعاء 30 يناير/ كانون الثاني وفقا لرويترز إن قوات إسرائيلية هاجمت هدفا على الحدود السورية اللبنانية أثناء الليل في وقت يتزايد فيه القلق في إسرائيل بشأن مصير أسلحة كيميائية وتقليدية سورية"حسب زعمها". ورفض المصدران ذكر اسميهما بسبب حساسية المسألة ولم تتوفر لديهما المزيد من المعلومات بخصوص الهدف الذي أصيب أو أين وقع القصف. وكان الجيش اللبناني ذكر في وقت سابق أن طائرات إسرائيلية حلقت بشكل مكثف فوق أراضي لبنان طول الليل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة