أعادت وحدة من قواتنا المسلحة اليوم الأمن والاستقرار إلى منطقة أرض الخليج السكنية في مدينة داريا بريف دمشق.

وذكر مصدر مسؤول أنه تم القضاء على إرهابيين ارتكبوا خلال الأيام الماضية أعمال قتل وترويع وتخريب ضد الأهالي والمواطنين في المنطقة والأحياء السكنية والمنشآت المجاورة.

وأوقعت وحدة من جيشنا الباسل قتلى ومصابين في صفوف مجموعات إرهابية مسلحة كانت تقوم بأعمال قتل وسلب ونهب وسرقة في حي الجمعيات ومزارع الفشوخ في داريا.

وذكر مصدر مسؤول أنه تم تدمير 3 سيارات بما فيها من أسلحة وذخيرة والقضاء على أعداد من الإرهابيين منهم عمار قزاح ومحمد الشيخ وأحمد عليان وأنور جابر.

وأضاف المصدر أن وحدة ثانية من جيشنا الباسل دمرت سيارتين مزودتين برشاشات قرب سكة الحديد في داريا وأردت عددا من الإرهابيين المتواجدين قربهما قتلى ومصابين.

كما قضت وحدة من جيشنا الباسل اليوم على إرهابيين كانوا يستهدفون بنيرانهم دور العبادة والممتلكات الخاصة بالأهالي والمواطنين حول مقام السيدة زينب في ريف دمشق.

وذكر مصدر مسؤول "أنه تم القضاء على جميع فلول الإرهابيين في المنطقة المحيطة بالمقام وإعادة والأمن والاستقرار إليها".

إلى ذلك ألحقت وحدات من جيشنا الباسل خسائر كبيرة بمجموعات إرهابية حاولت الاعتداء على الأهالي والمواطنين في منطقة خان الشيح ومزارع دروشا.

وذكر مصدر عسكري لسانا إنه تم القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير تجمعاتهم وأسلحة وذخيرة وآليات كانوا يستخدمونها في أعمالهم الإجرامية.

في سياق آخر سقطت أعداد من القتلى والمصابين في صفوف مجموعتين إرهابيتين إثر اقتتال بينهما نشب بعد خلاف على تقاسم أسلحة وأموال مرسلة إليهم من الخارج ومسروقات نهبوها من ممتلكات الأهالي والمؤسسات العامة والخاصة في منطقة يبرود بريف دمشق.

وذكر مصدر مسؤول أن الإرهابيين استخدموا أسلحة رشاشة خلال الاقتتال الذي وقع داخل وكر يستخدمونه لتخزين المسروقات والأسلحة والذخيرة في يبرود.

وأضاف المصدر إن الاقتتال بين الإرهابيين أدى إلى مقتل وإصابة غالبيتهم ومن بين القتلى متزعم إحدى المجموعات الإرهابية المسلحة في المنطقة المدعو صالح محمد سالم الملقب بالخضرة والإرهابي نورس الرفاعي. 

  • فريق ماسة
  • 2013-01-27
  • 11264
  • من الأرشيف

الجيش يعيد الأمان لمنطقة الخليج السكنية في داريا

أعادت وحدة من قواتنا المسلحة اليوم الأمن والاستقرار إلى منطقة أرض الخليج السكنية في مدينة داريا بريف دمشق. وذكر مصدر مسؤول أنه تم القضاء على إرهابيين ارتكبوا خلال الأيام الماضية أعمال قتل وترويع وتخريب ضد الأهالي والمواطنين في المنطقة والأحياء السكنية والمنشآت المجاورة. وأوقعت وحدة من جيشنا الباسل قتلى ومصابين في صفوف مجموعات إرهابية مسلحة كانت تقوم بأعمال قتل وسلب ونهب وسرقة في حي الجمعيات ومزارع الفشوخ في داريا. وذكر مصدر مسؤول أنه تم تدمير 3 سيارات بما فيها من أسلحة وذخيرة والقضاء على أعداد من الإرهابيين منهم عمار قزاح ومحمد الشيخ وأحمد عليان وأنور جابر. وأضاف المصدر أن وحدة ثانية من جيشنا الباسل دمرت سيارتين مزودتين برشاشات قرب سكة الحديد في داريا وأردت عددا من الإرهابيين المتواجدين قربهما قتلى ومصابين. كما قضت وحدة من جيشنا الباسل اليوم على إرهابيين كانوا يستهدفون بنيرانهم دور العبادة والممتلكات الخاصة بالأهالي والمواطنين حول مقام السيدة زينب في ريف دمشق. وذكر مصدر مسؤول "أنه تم القضاء على جميع فلول الإرهابيين في المنطقة المحيطة بالمقام وإعادة والأمن والاستقرار إليها". إلى ذلك ألحقت وحدات من جيشنا الباسل خسائر كبيرة بمجموعات إرهابية حاولت الاعتداء على الأهالي والمواطنين في منطقة خان الشيح ومزارع دروشا. وذكر مصدر عسكري لسانا إنه تم القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير تجمعاتهم وأسلحة وذخيرة وآليات كانوا يستخدمونها في أعمالهم الإجرامية. في سياق آخر سقطت أعداد من القتلى والمصابين في صفوف مجموعتين إرهابيتين إثر اقتتال بينهما نشب بعد خلاف على تقاسم أسلحة وأموال مرسلة إليهم من الخارج ومسروقات نهبوها من ممتلكات الأهالي والمؤسسات العامة والخاصة في منطقة يبرود بريف دمشق. وذكر مصدر مسؤول أن الإرهابيين استخدموا أسلحة رشاشة خلال الاقتتال الذي وقع داخل وكر يستخدمونه لتخزين المسروقات والأسلحة والذخيرة في يبرود. وأضاف المصدر إن الاقتتال بين الإرهابيين أدى إلى مقتل وإصابة غالبيتهم ومن بين القتلى متزعم إحدى المجموعات الإرهابية المسلحة في المنطقة المدعو صالح محمد سالم الملقب بالخضرة والإرهابي نورس الرفاعي. 

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة