أكد الدكتور محمود زنبوعة معاون وزير النقل لشؤون النقل الجوي أن المباحثات بشأن شراء طائرات روسية مستمرة مع الجانب الروسي لشراء ثلاث طائرات من طراز انتونوف 148 لدعم اسطول السورية مشيراً إلى أنه يجري الآن استكمال الاجراءات لهذه الغاية..

ولفت د. زنبوعة إلى أن طائرات البوينغ 727 وعددها طائرتان تعود لأسطول «السورية» لاتزال محجوزة لدى شركة السلام السعودية بسبب الحظر الامريكي الجائر على سورية، حيث لم تتمكن شركة السلام من الحصول على شهادات التصدير اللازمة لاستكمال تعمير هاتين الطائرتين، علماً أن تعميرهما كان قد وصل إلى مراحله النهائية منذ أكثر من عامين.. وفي سياق آخر أشار معاون وزير النقل إلى أن مؤسسة الطيران السورية تقوم بتسيير رحلاتها الخارجية والداخلية بشكل منتظم وفق البرنامج المقرر دون أي تأخير.

وأن الطريق إلى مطار دمشق الدولي آمن والموظفون على رأس عملهم كالمعتاد.

لافتا الى ان مديرية الشؤون التجارية والتسويق في مؤسسة الطيران السورية وضعت جملة من الآليات والاجراءات في تنظيم عملية الحجز الزائد على الرحلات المسيرة ضمن شبكة تشغيل الخطوط الداخلية وذلك لضمان سير العمل.

حيث طلبت المديرية في تعليماتها الجديدة من كافة موظفي المبيعات ضرورة تضمين سجل حجز المسافر رقم هاتفه ليتم ابلاغه بتثبيت حجزه من قائمة الانتظار او ابلاغ الراكب المؤكد حجزه بأي تعليمات تطرأ على رحلته.

مع تأكيد منع طلب تثبيت حجوزات لمكاتب السياحة والسفر من قبل جميع العاملين في المؤسسة وفي حال وجود وضع يستوجب المعالجة مع دائرة الحجز المركزي يمكن لرئيس الفرع او المركز التابع للمؤسسة حصرا الاتصال بالحجز المركزي وبما لا يتعارض مع مضمون التعليمات الجديدة.

 

 

 

  • فريق ماسة
  • 2013-01-14
  • 10953
  • من الأرشيف

النقل تستكمل إجراءات شراء الطائرات الروسية

أكد الدكتور محمود زنبوعة معاون وزير النقل لشؤون النقل الجوي أن المباحثات بشأن شراء طائرات روسية مستمرة مع الجانب الروسي لشراء ثلاث طائرات من طراز انتونوف 148 لدعم اسطول السورية مشيراً إلى أنه يجري الآن استكمال الاجراءات لهذه الغاية.. ولفت د. زنبوعة إلى أن طائرات البوينغ 727 وعددها طائرتان تعود لأسطول «السورية» لاتزال محجوزة لدى شركة السلام السعودية بسبب الحظر الامريكي الجائر على سورية، حيث لم تتمكن شركة السلام من الحصول على شهادات التصدير اللازمة لاستكمال تعمير هاتين الطائرتين، علماً أن تعميرهما كان قد وصل إلى مراحله النهائية منذ أكثر من عامين.. وفي سياق آخر أشار معاون وزير النقل إلى أن مؤسسة الطيران السورية تقوم بتسيير رحلاتها الخارجية والداخلية بشكل منتظم وفق البرنامج المقرر دون أي تأخير. وأن الطريق إلى مطار دمشق الدولي آمن والموظفون على رأس عملهم كالمعتاد. لافتا الى ان مديرية الشؤون التجارية والتسويق في مؤسسة الطيران السورية وضعت جملة من الآليات والاجراءات في تنظيم عملية الحجز الزائد على الرحلات المسيرة ضمن شبكة تشغيل الخطوط الداخلية وذلك لضمان سير العمل. حيث طلبت المديرية في تعليماتها الجديدة من كافة موظفي المبيعات ضرورة تضمين سجل حجز المسافر رقم هاتفه ليتم ابلاغه بتثبيت حجزه من قائمة الانتظار او ابلاغ الراكب المؤكد حجزه بأي تعليمات تطرأ على رحلته. مع تأكيد منع طلب تثبيت حجوزات لمكاتب السياحة والسفر من قبل جميع العاملين في المؤسسة وفي حال وجود وضع يستوجب المعالجة مع دائرة الحجز المركزي يمكن لرئيس الفرع او المركز التابع للمؤسسة حصرا الاتصال بالحجز المركزي وبما لا يتعارض مع مضمون التعليمات الجديدة.      

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة