أصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي اليوم قرارا يقضي بفرز المهندسين خريجي جامعة الفرات للدورة التكميلية للعام 2010-2011 إلى الجهات العامة.

من جهة أخرى، أصدر رئيس مجلس الوزراء اليوم قرارا يقضي بفرز المهندسين خريجي جامعة الفرات للدورة التكميلية للعام 2010-2011 إلى الجهات العامة.

وتم فرز المهندسين بناء على حاجة الجهات العامة في الدولة ورغبات المهندسين وتناسبها مع الحاجات المعلنة وتسلسل معدلات التخرج حيث يتم الفرز وفقاً لتسلسل درجة المعدل وحتى يتم تأمين العدد المطلوب وفق حاجات الجهات العامة.

وراعى الفرز في القرار تأمين احتياجات محافظات المنطقة الشرقية دير الزور والرقة والحسكة وفق الأسس المعتمدة لذلك.

ويمكن الاطلاع على نتائج الفرز على موقع التشاركية لرئاسة مجلس الوزراء:

http://www.youropinion.gov.sy/engsearch

 

  • فريق ماسة
  • 2013-01-13
  • 11781
  • من الأرشيف

قرار بفرز المهندسين خريجي جامعة الفرات للدورة التكميلية 2010-2011

أصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي اليوم قرارا يقضي بفرز المهندسين خريجي جامعة الفرات للدورة التكميلية للعام 2010-2011 إلى الجهات العامة. من جهة أخرى، أصدر رئيس مجلس الوزراء اليوم قرارا يقضي بفرز المهندسين خريجي جامعة الفرات للدورة التكميلية للعام 2010-2011 إلى الجهات العامة. وتم فرز المهندسين بناء على حاجة الجهات العامة في الدولة ورغبات المهندسين وتناسبها مع الحاجات المعلنة وتسلسل معدلات التخرج حيث يتم الفرز وفقاً لتسلسل درجة المعدل وحتى يتم تأمين العدد المطلوب وفق حاجات الجهات العامة. وراعى الفرز في القرار تأمين احتياجات محافظات المنطقة الشرقية دير الزور والرقة والحسكة وفق الأسس المعتمدة لذلك. ويمكن الاطلاع على نتائج الفرز على موقع التشاركية لرئاسة مجلس الوزراء: http://www.youropinion.gov.sy/engsearch  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة