واصلت وحدات من جيشنا الباسل أمس عملياتها في ملاحقة المجموعات الإرهابية في ريف دمشق وكبدتها خسائر جسيمة ودمرت أوكارها وأسلحتها.

وذكر مصدر مسؤول أنه تم تدمير وكر للإرهابيين في بلدة المليحة بما فيه من أسلحة شملت قناصات وبنادق حربية آلية ومدافع هاون إضافة إلى القضاء على عدد من الإرهابيين منهم (وائل وضحا و أسامة عبد اللطيف و رفعت كباري ومحمد خياطة و بدر جمول وبسام نوله وسلطان جورية).

وأضاف المصدر:" إن وحدة ثانية أوقعت أفراد مجموعة إرهابية بين قتيل ومصاب قرب دوار الثانوية في مدينة حرستا ودمرت سيارة مزودة برشاش ثقيل".

وفي مدينة داريا لاحقت وحدات من جيشنا الباسل إرهابيين وقضت على العديد منهم قرب ساحة شريدة بينهم (ياسين أبو عمر والملقب أبو وليد ومحمد خليفة و عبدو سليمان و وليد بورمه و معاذ الخطيب).

وأشار المصدر إلى أن وحدة أخرى من جيشنا الباسل لاحقت مجموعة إرهابية مسلحة في بلدة الذيابية وقضت على معظم أفرادها ومنهم (أيمن جرادات ومحمود عويس ومرهف اللحام ورامي مجدلاوي).

وفي بلدة الحسينية تم تدمير أربع سيارات كانت محملة بالأسلحة والذخيرة إضافة إلى إيقاع أفراد مجموعة إرهابية مسلحة بين قتيل ومصاب على طريق الشيخ عمر بالبلدة.

إلى ذلك فككت الجهات المختصة سيارة مفخخة ركنها إرهابيون في النبك بعد أن قام الأهالي بتقديم معلومات وإرشاد عناصر الهندسة إلى مكانها.

استشهاد عامل وإصابة آخرين جراء استهداف إرهابيين بالقذائف مكتب طوارئ ومحطة تحويل كهرباء جرمانا

واستهدف إرهابيون بقذائف الهاون أمس مكتب الطوارئ ومحطة تحويل الكهرباء في جرمانا ما أدى إلى استشهاد وإصابة ثلاثة من العاملين في مكتب الطوارئ اثناء قيامهم بتأدية واجبهم الوظيفي إضافة إلى إلحاق أضرار مادية في جدار محطة التحويل.

وقال وزير الكهرباء المهندس عماد خميس في تصريح لسانا إن هذا العمل الإرهابي أدى إلى استشهاد مدير مكتب طوارئ الكهرباء في جرمانا جمال حلبي وإصابة عاملين آخرين جروح أحدهما خطرة.

وأضاف وزير الكهرباء.. إن الإرهابيين استهدفوا أيضا بقذيفة هاون محطة تحويل كهرباء جرمانا ما أدى إلى وقوع أضرار طفيفة في السور الخارجي للمحطة دون أن يؤدي ذلك إلى أي أضرار في شبكة التيار الكهربائي والمحطة.

واستنكر الوزير خميس هذا العمل الإرهابي الجبان الذي يستهدف البنى التحتية والمؤسسات التي تقدم خدماتها للمواطنين السوريين مؤكدا أن العاملين في وزارة الكهرباء وورشات الصيانة والإصلاح التابعة لها سيواصلون عملهم ومهامهم في خدمة المواطنين مهما تمادى الإرهابيون في إجرامهم.

وكانت مجموعة إرهابية مسلحة استهدفت أواخر الشهر الماضي ورشة لإصلاح خطوط التوتر العالي عند بيت سحم المغذية بالتيار الكهربائي لجنوب مدينة دمشق ما أدى إلى استشهاد العامل خالد كلوح واصابة آخرين.

  • فريق ماسة
  • 2013-01-11
  • 9826
  • من الأرشيف

التطهير مستمر...الجيش العربي السوري يدك أوكار الارهابين في ريف حماة ودمشق ودرعا

واصلت وحدات من جيشنا الباسل أمس عملياتها في ملاحقة المجموعات الإرهابية في ريف دمشق وكبدتها خسائر جسيمة ودمرت أوكارها وأسلحتها. وذكر مصدر مسؤول أنه تم تدمير وكر للإرهابيين في بلدة المليحة بما فيه من أسلحة شملت قناصات وبنادق حربية آلية ومدافع هاون إضافة إلى القضاء على عدد من الإرهابيين منهم (وائل وضحا و أسامة عبد اللطيف و رفعت كباري ومحمد خياطة و بدر جمول وبسام نوله وسلطان جورية). وأضاف المصدر:" إن وحدة ثانية أوقعت أفراد مجموعة إرهابية بين قتيل ومصاب قرب دوار الثانوية في مدينة حرستا ودمرت سيارة مزودة برشاش ثقيل". وفي مدينة داريا لاحقت وحدات من جيشنا الباسل إرهابيين وقضت على العديد منهم قرب ساحة شريدة بينهم (ياسين أبو عمر والملقب أبو وليد ومحمد خليفة و عبدو سليمان و وليد بورمه و معاذ الخطيب). وأشار المصدر إلى أن وحدة أخرى من جيشنا الباسل لاحقت مجموعة إرهابية مسلحة في بلدة الذيابية وقضت على معظم أفرادها ومنهم (أيمن جرادات ومحمود عويس ومرهف اللحام ورامي مجدلاوي). وفي بلدة الحسينية تم تدمير أربع سيارات كانت محملة بالأسلحة والذخيرة إضافة إلى إيقاع أفراد مجموعة إرهابية مسلحة بين قتيل ومصاب على طريق الشيخ عمر بالبلدة. إلى ذلك فككت الجهات المختصة سيارة مفخخة ركنها إرهابيون في النبك بعد أن قام الأهالي بتقديم معلومات وإرشاد عناصر الهندسة إلى مكانها. استشهاد عامل وإصابة آخرين جراء استهداف إرهابيين بالقذائف مكتب طوارئ ومحطة تحويل كهرباء جرمانا واستهدف إرهابيون بقذائف الهاون أمس مكتب الطوارئ ومحطة تحويل الكهرباء في جرمانا ما أدى إلى استشهاد وإصابة ثلاثة من العاملين في مكتب الطوارئ اثناء قيامهم بتأدية واجبهم الوظيفي إضافة إلى إلحاق أضرار مادية في جدار محطة التحويل. وقال وزير الكهرباء المهندس عماد خميس في تصريح لسانا إن هذا العمل الإرهابي أدى إلى استشهاد مدير مكتب طوارئ الكهرباء في جرمانا جمال حلبي وإصابة عاملين آخرين جروح أحدهما خطرة. وأضاف وزير الكهرباء.. إن الإرهابيين استهدفوا أيضا بقذيفة هاون محطة تحويل كهرباء جرمانا ما أدى إلى وقوع أضرار طفيفة في السور الخارجي للمحطة دون أن يؤدي ذلك إلى أي أضرار في شبكة التيار الكهربائي والمحطة. واستنكر الوزير خميس هذا العمل الإرهابي الجبان الذي يستهدف البنى التحتية والمؤسسات التي تقدم خدماتها للمواطنين السوريين مؤكدا أن العاملين في وزارة الكهرباء وورشات الصيانة والإصلاح التابعة لها سيواصلون عملهم ومهامهم في خدمة المواطنين مهما تمادى الإرهابيون في إجرامهم. وكانت مجموعة إرهابية مسلحة استهدفت أواخر الشهر الماضي ورشة لإصلاح خطوط التوتر العالي عند بيت سحم المغذية بالتيار الكهربائي لجنوب مدينة دمشق ما أدى إلى استشهاد العامل خالد كلوح واصابة آخرين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة