قالت الفنانة مي حريري عقب خروجها من برنامج "الرقص مع المشاهير"أنا ضحية سياسية، وأرفض الطائفية لكنهم حاقدين علي كوني أؤيد خطاً سياسياً معروفا وهو ضد أي شخص بيقرب على سورية".

و شنت الفنانة هجوماً عنيفاً على قناة MTV. حيث اتهمت في مقابلة مع الإعلامية نضال الأحمدية، قناة "mtv" بأنهم أرادوا أن يخرجوها من البرنامج لأنهم "خبثاء"، إذ جاء الموضوع كتصفية حسابات.

وقالت "ميشال المر إذا الوِحدة ما ردت على غايته وشهواته "بحسو بيصير شرس وبدو ياكل العالم، وحصل معي شيء لن أتكلم عنه حالياً". وأضافت أن الرئيس سعد الحريري اتصل بميشال المر وقال له "كيف أقنعتها بدخول البرنامج؟".

  • فريق ماسة
  • 2012-12-26
  • 11576
  • من الأرشيف

مي حريري: أنا ضحية سياسية لأني ضد أي شخص بيقرب على سورية

قالت الفنانة مي حريري عقب خروجها من برنامج "الرقص مع المشاهير"أنا ضحية سياسية، وأرفض الطائفية لكنهم حاقدين علي كوني أؤيد خطاً سياسياً معروفا وهو ضد أي شخص بيقرب على سورية". و شنت الفنانة هجوماً عنيفاً على قناة MTV. حيث اتهمت في مقابلة مع الإعلامية نضال الأحمدية، قناة "mtv" بأنهم أرادوا أن يخرجوها من البرنامج لأنهم "خبثاء"، إذ جاء الموضوع كتصفية حسابات. وقالت "ميشال المر إذا الوِحدة ما ردت على غايته وشهواته "بحسو بيصير شرس وبدو ياكل العالم، وحصل معي شيء لن أتكلم عنه حالياً". وأضافت أن الرئيس سعد الحريري اتصل بميشال المر وقال له "كيف أقنعتها بدخول البرنامج؟".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة