ألحقت وحدة من جيشنا الباسل اليوم خسائر فادحة في صفوف مجموعة إرهابية مسلحة حاولت التسلل إلى محطة محردة الحرارية لتوليد الطاقة الكهربائية بعد أن اعتدت عليها وألحقت تخريبا في شبكات التوتر العالي الخارجة منها.

وذكر مصدر عسكري أنه تم القضاء على جميع أفراد المجموعة الإرهابية الذين سقطوا قتلى ومصابين عرف من بين المقتولين متزعم المجموعة المدعو أحمد العليوي الملقب بالعصفور.

وأوضح وزير الكهرباء المهندس عماد خميس أن الاعتداء الإرهابي أدى إلى خروج المحطة عن العمل بشكل كامل وبالتالي انقطاع التيار الكهربائي عن معظم مدينة حماة وريفها.

في هذه الأثناء وبالتعاون مع الأهالي حررت الجهات المختصة اليوم 14 مواطنا كانت مجموعة إرهابية اختطفتهم في وقت سابق قرب مسبح الفارس في مدينة محردة بريف حماة.

وذكر مصدر عسكري أن الإرهابيين اختطفوا صباح اليوم 15 مواطنا بعد أن هاجموا المنازل السكنية جنوب شرق مدينة محردة.

وأضاف المصدر إنه لا يزال العمل جاريا لتحرير طفل يبلغ من العمر 6 سنوات لا يزال محتجزا لدى المجموعة الإرهابية.

  • فريق ماسة
  • 2012-12-25
  • 12778
  • من الأرشيف

اعتداء إرهابي على محطة محردة يقطع الكهرباء عن حماة وريفها..والجيش يقضي عليهم

ألحقت وحدة من جيشنا الباسل اليوم خسائر فادحة في صفوف مجموعة إرهابية مسلحة حاولت التسلل إلى محطة محردة الحرارية لتوليد الطاقة الكهربائية بعد أن اعتدت عليها وألحقت تخريبا في شبكات التوتر العالي الخارجة منها. وذكر مصدر عسكري أنه تم القضاء على جميع أفراد المجموعة الإرهابية الذين سقطوا قتلى ومصابين عرف من بين المقتولين متزعم المجموعة المدعو أحمد العليوي الملقب بالعصفور. وأوضح وزير الكهرباء المهندس عماد خميس أن الاعتداء الإرهابي أدى إلى خروج المحطة عن العمل بشكل كامل وبالتالي انقطاع التيار الكهربائي عن معظم مدينة حماة وريفها. في هذه الأثناء وبالتعاون مع الأهالي حررت الجهات المختصة اليوم 14 مواطنا كانت مجموعة إرهابية اختطفتهم في وقت سابق قرب مسبح الفارس في مدينة محردة بريف حماة. وذكر مصدر عسكري أن الإرهابيين اختطفوا صباح اليوم 15 مواطنا بعد أن هاجموا المنازل السكنية جنوب شرق مدينة محردة. وأضاف المصدر إنه لا يزال العمل جاريا لتحرير طفل يبلغ من العمر 6 سنوات لا يزال محتجزا لدى المجموعة الإرهابية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة