تم اليوم تخريج دورة الشهيد العميد محمد مبارك من ضباط الشرطة مديري النواحي وذلك في كلية الشهيد الرائد الركن باسل الأسد للعلوم الشرطية.وأشار اللواء بشار حاج عبيد ممثل وزير الداخلية إلى أهمية تخريج هذه الدورة في رفد جهاز قوى الأمن الداخلي بدماء شابة جديدة مؤهلة بالعلم والمعرفة لمواكبة متطلبات العمل والمهام الجسيمة الملقاة على عاتق الجهاز.

ودعا اللواء حاج عبيد الخريجين ليكونوا مثالا يحتذى به في الاستقامة والنزاهة واحترام المواطن والالتزام بالانضباط وتطبيق واحترام القانون وأداء رسالة الشرطة بكل إخلاص وأمانة والعمل على متابعة التزود بالعلوم والمعارف وكل ما يفرضه التطور العلمي والتقني.

وقال ممثل وزير الداخلية "إن المؤامرة التي تتعرض لها سورية والحملات التحريضية التي تقودها جهات خارجية للنيل من صمودها تستهدف سورية وموقفها المقاوم لكل مشاريع الهيمنة والتسلط وفرض ارادة الاستسلام على شعبها المقاوم مشيرا إلى ان وعي الشعب السوري الأبي وحبه لوطنه وصموده أفشل المؤامرة وخيب آمال المتآمرين.

وأكد حاج عبيد ان رجال قوى الأمن الداخلي يقفون جنبا إلى جنب مع أبطال جيشنا الباسل في الذود عن حمى الوطن والشعب وقدم الكثيرون منهم دماءهم الزكية شهداء وجرحى وثيقة عهد متجدد وعربون انتماء للوطن والشعب داعيا الخريجين إلى العمل الجاد والمثابرة والتضحية لتبقى سورية وطن العزة والكرامة والصمود.

من جانبه لفت العميد عصام الشلي مدير الكلية إلى أهمية العلوم والبرامج التي تلقاها الخريجون أثناء فترة تدريبهم داعيا إياهم إلى السعي المتواصل بالإفادة من التطورات العلمية والمعرفية والعلوم الشرطية التي من شأنها الارتقاء بسوية عملهم وأدائهم لواجبهم بالشكل الأفضل.

وجرت مراسم أداء القسم للخريجين وقام ممثل وزير الداخلية ومدير إدارة المعاهد والمدارس ومدير الكلية بتقديم شهادات التقدير والهدايا للخريجين الأوائل وبعض اسر شهداء قوى الأمن الداخلي.

  • فريق ماسة
  • 2012-12-24
  • 14065
  • من الأرشيف

تخريج دورة جديدة باسم الشهيد محمد مبارك من ضباط الشرطة

تم اليوم تخريج دورة الشهيد العميد محمد مبارك من ضباط الشرطة مديري النواحي وذلك في كلية الشهيد الرائد الركن باسل الأسد للعلوم الشرطية.وأشار اللواء بشار حاج عبيد ممثل وزير الداخلية إلى أهمية تخريج هذه الدورة في رفد جهاز قوى الأمن الداخلي بدماء شابة جديدة مؤهلة بالعلم والمعرفة لمواكبة متطلبات العمل والمهام الجسيمة الملقاة على عاتق الجهاز. ودعا اللواء حاج عبيد الخريجين ليكونوا مثالا يحتذى به في الاستقامة والنزاهة واحترام المواطن والالتزام بالانضباط وتطبيق واحترام القانون وأداء رسالة الشرطة بكل إخلاص وأمانة والعمل على متابعة التزود بالعلوم والمعارف وكل ما يفرضه التطور العلمي والتقني. وقال ممثل وزير الداخلية "إن المؤامرة التي تتعرض لها سورية والحملات التحريضية التي تقودها جهات خارجية للنيل من صمودها تستهدف سورية وموقفها المقاوم لكل مشاريع الهيمنة والتسلط وفرض ارادة الاستسلام على شعبها المقاوم مشيرا إلى ان وعي الشعب السوري الأبي وحبه لوطنه وصموده أفشل المؤامرة وخيب آمال المتآمرين. وأكد حاج عبيد ان رجال قوى الأمن الداخلي يقفون جنبا إلى جنب مع أبطال جيشنا الباسل في الذود عن حمى الوطن والشعب وقدم الكثيرون منهم دماءهم الزكية شهداء وجرحى وثيقة عهد متجدد وعربون انتماء للوطن والشعب داعيا الخريجين إلى العمل الجاد والمثابرة والتضحية لتبقى سورية وطن العزة والكرامة والصمود. من جانبه لفت العميد عصام الشلي مدير الكلية إلى أهمية العلوم والبرامج التي تلقاها الخريجون أثناء فترة تدريبهم داعيا إياهم إلى السعي المتواصل بالإفادة من التطورات العلمية والمعرفية والعلوم الشرطية التي من شأنها الارتقاء بسوية عملهم وأدائهم لواجبهم بالشكل الأفضل. وجرت مراسم أداء القسم للخريجين وقام ممثل وزير الداخلية ومدير إدارة المعاهد والمدارس ومدير الكلية بتقديم شهادات التقدير والهدايا للخريجين الأوائل وبعض اسر شهداء قوى الأمن الداخلي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة