أكد سفير فلسطين في لبنان اشرف دبور ان عودة اللاجئين الفلسطينيين الذين نزحوا الى لبنان من مخيم اليرموك بدمشق الى هذا المخيم هي "مسألة أيام"، موضحاً ان عدد هؤلاء هو في حدود الألفين ونيف "وكل ما يثار غير ذلك هو من باب التضخيم الاعلامي"، مشيرا الى ان "الحياة بدأت تعود الى طبيعتها في مخيم اليرموك وان الآلاف عادوا اليه".

وفي حديث لصحيفة "النهار"، شدد على ان العدد الاجمالي للاجئين الفلسطينيين الذين نزحوا الى لبنان منذ بدء الاحداث في سوريا "لا يتجاوز الـ15 الفاً".

واعتبر "ان ما يشاع عن دخول مجموعات ارهابية هو قبل اي شيء آخر اساءة الى الأمن اللبناني قبل الأمن الفلسطيني".
  • فريق ماسة
  • 2012-12-21
  • 16007
  • من الأرشيف

سفير فلسطين: عودة الفلسطينيين الذين نزحوا من مخيم اليرموك مسألة أيام

أكد سفير فلسطين في لبنان اشرف دبور ان عودة اللاجئين الفلسطينيين الذين نزحوا الى لبنان من مخيم اليرموك بدمشق الى هذا المخيم هي "مسألة أيام"، موضحاً ان عدد هؤلاء هو في حدود الألفين ونيف "وكل ما يثار غير ذلك هو من باب التضخيم الاعلامي"، مشيرا الى ان "الحياة بدأت تعود الى طبيعتها في مخيم اليرموك وان الآلاف عادوا اليه". وفي حديث لصحيفة "النهار"، شدد على ان العدد الاجمالي للاجئين الفلسطينيين الذين نزحوا الى لبنان منذ بدء الاحداث في سوريا "لا يتجاوز الـ15 الفاً". واعتبر "ان ما يشاع عن دخول مجموعات ارهابية هو قبل اي شيء آخر اساءة الى الأمن اللبناني قبل الأمن الفلسطيني".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة