ضرب جنود إسرائيليون اثنين من مصوري وكالة "رويترز" واجبروهما على التجرد من ملابسهما في الشارع قبل ان يطلقوا عبوة غاز مسيل للدموع أمامهما تاركين أحدهما في حاجة إلى العلاج بالمستشفى.

وقالت أفيتال ليبوفيتش المتحدثة باسم قوات الدفاع الإسرائيلية: "تلقى قائد اللواء الإقليمي أمرا بفتح تحقيق"، واضافت أنه لن يتم الكشف عن مزيد من المعلومات الى حين اكتمال التحقيق.

وقال المصوران يسري الجمل ومأمون وزوز ان دورية راجلة أوقفتهما وهما في طريقهما في سيارة إلى حاجز تفتيش قريب كان قد قتل فيه فتى فلسطيني للتو برصاص حارس حدود إسرائيلي.

  • فريق ماسة
  • 2012-12-13
  • 10838
  • من الأرشيف

جنود صهاينة يضربون اثنين من مصوّري "رويترز"

ضرب جنود إسرائيليون اثنين من مصوري وكالة "رويترز" واجبروهما على التجرد من ملابسهما في الشارع قبل ان يطلقوا عبوة غاز مسيل للدموع أمامهما تاركين أحدهما في حاجة إلى العلاج بالمستشفى. وقالت أفيتال ليبوفيتش المتحدثة باسم قوات الدفاع الإسرائيلية: "تلقى قائد اللواء الإقليمي أمرا بفتح تحقيق"، واضافت أنه لن يتم الكشف عن مزيد من المعلومات الى حين اكتمال التحقيق. وقال المصوران يسري الجمل ومأمون وزوز ان دورية راجلة أوقفتهما وهما في طريقهما في سيارة إلى حاجز تفتيش قريب كان قد قتل فيه فتى فلسطيني للتو برصاص حارس حدود إسرائيلي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة