اعتدى مسلحون على محطة غاز حلب التي تغذي عنفات محطة توليد الطاقة الكهربائية في المدينة ما أدى لإخراج 1050 ميغاوات من الخدمة، حسبما افادت "سانا".

وأكد وزير الكهرباء السوري المهندس "عماد خميس" "أن الاعتداء الإرهابي أدى إلى انقطاع التيار الكهرباء عن عدد من مناطق مدينة حلب ولاسيما أن المحطة تنتج يوميا نحو 1050 ميغاوات من الكهرباء يتم استثمارها لتزويد مدينة حلب بالطاقة الكهربائية".

وأشار وزير الكهرباء إلى "أن الإرهابيين أطلقوا قذائف على مخازن الوقود في المحطة الحرارية ما سيؤدي إلى استمرار انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق بمدينة حلب على مدار الساعة".

  • فريق ماسة
  • 2012-12-04
  • 12877
  • من الأرشيف

مجموعة ارهابية مسلحة تعتدي على محطة غاز حلب ما أدى الى خروج 1050 ميغاوات من الخدمة و قطع الكهرباء عن عدد من المناطق

اعتدى مسلحون على محطة غاز حلب التي تغذي عنفات محطة توليد الطاقة الكهربائية في المدينة ما أدى لإخراج 1050 ميغاوات من الخدمة، حسبما افادت "سانا". وأكد وزير الكهرباء السوري المهندس "عماد خميس" "أن الاعتداء الإرهابي أدى إلى انقطاع التيار الكهرباء عن عدد من مناطق مدينة حلب ولاسيما أن المحطة تنتج يوميا نحو 1050 ميغاوات من الكهرباء يتم استثمارها لتزويد مدينة حلب بالطاقة الكهربائية". وأشار وزير الكهرباء إلى "أن الإرهابيين أطلقوا قذائف على مخازن الوقود في المحطة الحرارية ما سيؤدي إلى استمرار انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق بمدينة حلب على مدار الساعة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة