قالت رئيسة حزب «الحركة» الإسرائيلي، تسيبي ليفني: “إن قرار إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة في المنطقة بين القدس ومستوطنة “معاليه ادوميم”،هو بمثابة “بصقة” في وجه الرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي دعم إسرائيل في عدة مواقف”.

ونقل راديو (صوت إسرائيل)، اليوم الثلاثاء، عن “ليفني” قولها: “إن أوباما قدم الدعم لإسرائيل لتمويل منظومة القبة الحديدية، ووقف إلى جانبها في الأمم المتحدة عندما طالب الفلسطينيون بالاعتراف بالدولة الفلسطينية”.

وأضافت قائلة: “إن من لا يدرك أن العلاقات مع الولايات المتحدة هي جزء من الأمن ومن قدرة إسرائيل على الردع يمس بأمن اسرائيل”.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-12-04
  • 13002
  • من الأرشيف

ليفني: قرار إسرائيل توسيع المستوطنات «بصقه» على وجه أوباما

قالت رئيسة حزب «الحركة» الإسرائيلي، تسيبي ليفني: “إن قرار إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة في المنطقة بين القدس ومستوطنة “معاليه ادوميم”،هو بمثابة “بصقة” في وجه الرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي دعم إسرائيل في عدة مواقف”. ونقل راديو (صوت إسرائيل)، اليوم الثلاثاء، عن “ليفني” قولها: “إن أوباما قدم الدعم لإسرائيل لتمويل منظومة القبة الحديدية، ووقف إلى جانبها في الأمم المتحدة عندما طالب الفلسطينيون بالاعتراف بالدولة الفلسطينية”. وأضافت قائلة: “إن من لا يدرك أن العلاقات مع الولايات المتحدة هي جزء من الأمن ومن قدرة إسرائيل على الردع يمس بأمن اسرائيل”.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة