قاد أندريه إنيستا فريق برشلونة، الأحد، للفوز على مضيفه ليفانتي 4-صفر، حيث مرر كرتين سجل منهما ليونيل ميسي هدفين، وصنع هدفا آخر سجله سيسك فابريغاس، وسجل بنفسه هدفا رابعا ليعزز برشلونة المتصدر سجله الرائع في دوري الدرجة الأولى الإسباني.
وقدم إنيستا، صانع لعب منتخب إسبانيا، عرضا رائعا ليقود برشلونة لمواصلة سجله الخالي من الهزائم ويتقدم بفارق ثلاث نقاط على أتليتيكو مدريد الذي سحق في وقت سابق الأحد أشبيلية 4-صفر.
وهذا هو الفوز الثاني عشر لبرشلونة في 13 مباراة بالدوري وزاد الفارق في الصدارة بينه وبين ريال مدريد إلى 11 نقطة بعدما مني ريال بهزيمة مفاجئة أمام ريال بيتيس 1-صفر السبت.
وتوج فيكتور فالديس حارس برشلونة العرض الرائع لفريقه بالتصدي لركلة جزاء قرب النهاية ليرفع فريقه رصيده إلى 37 نقطة متقدما على أتليتيكو الذي جمع 34 نقطة.
ويحتل ملقة المركز الرابع برصيد 22 نقطة بعدما سحق بلنسية4-صفر السبت متقدما بفارق الأهداف على ريال بيتيس وبنقطتين على ليفانتي السادس.
وعزز ميسي رصيده في صدارة هدافي الدوري الإسباني بإحراز هدفيه الثامن عشر والتاسع عشر هذا الموسم حتى الآن، وبات يبتعد بفارق ثلاثة أهداف فقط عن الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف خلال عام واحد، والمسجل باسم الألماني غيرد مولر وهو 85 هدفا المسجل منذ 40عاما.
وأحرز ميسي (25 عاما) 70 هدفا لناديه و12 مع المنتخب الأرجنتيني ومرشح بقوة للفوز للمرة الرابعة على التوالي بجائزة أفضل لاعب في العالم التي تعلن في يناير المقبل.
 
  • فريق ماسة
  • 2012-11-25
  • 8272
  • من الأرشيف

برشلونة يسقط ليفانتي برباعية نظيفة

قاد أندريه إنيستا فريق برشلونة، الأحد، للفوز على مضيفه ليفانتي 4-صفر، حيث مرر كرتين سجل منهما ليونيل ميسي هدفين، وصنع هدفا آخر سجله سيسك فابريغاس، وسجل بنفسه هدفا رابعا ليعزز برشلونة المتصدر سجله الرائع في دوري الدرجة الأولى الإسباني. وقدم إنيستا، صانع لعب منتخب إسبانيا، عرضا رائعا ليقود برشلونة لمواصلة سجله الخالي من الهزائم ويتقدم بفارق ثلاث نقاط على أتليتيكو مدريد الذي سحق في وقت سابق الأحد أشبيلية 4-صفر. وهذا هو الفوز الثاني عشر لبرشلونة في 13 مباراة بالدوري وزاد الفارق في الصدارة بينه وبين ريال مدريد إلى 11 نقطة بعدما مني ريال بهزيمة مفاجئة أمام ريال بيتيس 1-صفر السبت. وتوج فيكتور فالديس حارس برشلونة العرض الرائع لفريقه بالتصدي لركلة جزاء قرب النهاية ليرفع فريقه رصيده إلى 37 نقطة متقدما على أتليتيكو الذي جمع 34 نقطة. ويحتل ملقة المركز الرابع برصيد 22 نقطة بعدما سحق بلنسية4-صفر السبت متقدما بفارق الأهداف على ريال بيتيس وبنقطتين على ليفانتي السادس. وعزز ميسي رصيده في صدارة هدافي الدوري الإسباني بإحراز هدفيه الثامن عشر والتاسع عشر هذا الموسم حتى الآن، وبات يبتعد بفارق ثلاثة أهداف فقط عن الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف خلال عام واحد، والمسجل باسم الألماني غيرد مولر وهو 85 هدفا المسجل منذ 40عاما. وأحرز ميسي (25 عاما) 70 هدفا لناديه و12 مع المنتخب الأرجنتيني ومرشح بقوة للفوز للمرة الرابعة على التوالي بجائزة أفضل لاعب في العالم التي تعلن في يناير المقبل.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة