أقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم مدرب المنتخب مانو مينيزيس، وذلك سعيا لتطبيق "اساليب جديدة" قبيل استضافة البلاد لنهائيات بطولة كأس العالم عام 2014.
وكان مينيزيس البالغ من العمر 50 عاما قد حل محل دونغا عقب نهائيات كأس العالم 2010، وقاد المنتخب البرازيلي الى دور الثمانية في بطولة كأس امريكا عام 2011.
ولكنه بدأ يتعرض لضغوط شديدة، خصوصا بعد خسارة المنتخب البرازيلي امام باراغواي في بطولة كأس امريكا، واخفاقه في احراز الوسام الذهبي في اولمبياد لندن الصيف الماضي.
ويأتي قرار الاتحاد البرازيلي بعد يومين فقط من فوز البرازيل في نزال كلاسيكو السوبر على الارجنتين.
وكان المنتخب البرازيلي قد خسر مباراة الاياب التي جرت في العاصمة الارجنتينية بوينس آيرس بهدفين لهدف، ولكنه تمكن من الفوز بالمنازلة بضربات الجزاء الترجيحية.
وقال المدير التنفيذي للاتحاد البرازيلي اندريس سانتشيز إن رئيس الاتحاد جوزيه ماريا مارين قرر استبدال مينيزيس لأنه "يريد ان يرى اساليبا جديدة وتخطيطا جديدا" استعدادا لكأس العالم.
 
 
  • فريق ماسة
  • 2012-11-23
  • 8826
  • من الأرشيف

سعيا لتطبيق "اساليب جديدة"، البرازيل تقيل مدرب منتخبها الكروي

أقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم مدرب المنتخب مانو مينيزيس، وذلك سعيا لتطبيق "اساليب جديدة" قبيل استضافة البلاد لنهائيات بطولة كأس العالم عام 2014. وكان مينيزيس البالغ من العمر 50 عاما قد حل محل دونغا عقب نهائيات كأس العالم 2010، وقاد المنتخب البرازيلي الى دور الثمانية في بطولة كأس امريكا عام 2011. ولكنه بدأ يتعرض لضغوط شديدة، خصوصا بعد خسارة المنتخب البرازيلي امام باراغواي في بطولة كأس امريكا، واخفاقه في احراز الوسام الذهبي في اولمبياد لندن الصيف الماضي. ويأتي قرار الاتحاد البرازيلي بعد يومين فقط من فوز البرازيل في نزال كلاسيكو السوبر على الارجنتين. وكان المنتخب البرازيلي قد خسر مباراة الاياب التي جرت في العاصمة الارجنتينية بوينس آيرس بهدفين لهدف، ولكنه تمكن من الفوز بالمنازلة بضربات الجزاء الترجيحية. وقال المدير التنفيذي للاتحاد البرازيلي اندريس سانتشيز إن رئيس الاتحاد جوزيه ماريا مارين قرر استبدال مينيزيس لأنه "يريد ان يرى اساليبا جديدة وتخطيطا جديدا" استعدادا لكأس العالم.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة