في افتتاح الجولة الثالثة عشر من منافسات البوندسليغا ، تمكنَ فريق فورتونا دوسيلدورف من الفوز على ضيفهِ فريق هامبورغ بهدفين نظيفين
نجح فورتونا في افتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل ضائع من الشوط الأول ، إثر هجمة مرتدة سريعة تمكنَ روبي كروسه من خطف الأسبقية لفريقه وتمكن ريسنغر من تعزيز النتيجة في الدقيقة 63 من كرة سددها في سقف الزاوية اليمنى لمرمى إدلر .
 و بهذه النتيجة ، تمكن فريق دوسيلدورف من الصعود الى المركز الـ13 ، رافعاً رصيده الى 14 نقطة ، بينما تجمد رصيد هامبورغ عند النقطة 17 ، و بالمركز التاسع مؤقتاً .
 
  • فريق ماسة
  • 2012-11-23
  • 9483
  • من الأرشيف

هامبورغ يسقط على يد فورتونا دوسيلدورف

  في افتتاح الجولة الثالثة عشر من منافسات البوندسليغا ، تمكنَ فريق فورتونا دوسيلدورف من الفوز على ضيفهِ فريق هامبورغ بهدفين نظيفين نجح فورتونا في افتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل ضائع من الشوط الأول ، إثر هجمة مرتدة سريعة تمكنَ روبي كروسه من خطف الأسبقية لفريقه وتمكن ريسنغر من تعزيز النتيجة في الدقيقة 63 من كرة سددها في سقف الزاوية اليمنى لمرمى إدلر .  و بهذه النتيجة ، تمكن فريق دوسيلدورف من الصعود الى المركز الـ13 ، رافعاً رصيده الى 14 نقطة ، بينما تجمد رصيد هامبورغ عند النقطة 17 ، و بالمركز التاسع مؤقتاً .  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة