قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية والمغتربين الدكتور جهاد مقدسي إنه ليس مستغربا أن يكرر نبيل العربي تصريحاته المعادية لسورية التي يتوهم فيها تغيير نظام سياسي لدولة مؤسسة للجامعة العربية يعمل هو موظفا لدى دولها.

وأضاف مقدسي في تصريح له اليوم أن تصريحات العربي المعادية لسورية تزامنت قبل توجهه للعاصمة القطرية الدوحة التي تشكل رأس حربة في جريمة سفك دماء الشعب السوري ليقدم العربي من جديد أوراق اعتماده لدول وتنظيمات إرهابية تسعى إلى تدمير سورية فقط ما يجعل منه شريكا وراعيا وأداة في هذا الاستهداف المفضوح.

  • فريق ماسة
  • 2012-11-08
  • 11181
  • من الأرشيف

مقدسي : العربي يقدم أوراق اعتماده لدول وتنظيمات إرهابية تسعى لتدمير سورية

قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية والمغتربين الدكتور جهاد مقدسي إنه ليس مستغربا أن يكرر نبيل العربي تصريحاته المعادية لسورية التي يتوهم فيها تغيير نظام سياسي لدولة مؤسسة للجامعة العربية يعمل هو موظفا لدى دولها. وأضاف مقدسي في تصريح له اليوم أن تصريحات العربي المعادية لسورية تزامنت قبل توجهه للعاصمة القطرية الدوحة التي تشكل رأس حربة في جريمة سفك دماء الشعب السوري ليقدم العربي من جديد أوراق اعتماده لدول وتنظيمات إرهابية تسعى إلى تدمير سورية فقط ما يجعل منه شريكا وراعيا وأداة في هذا الاستهداف المفضوح.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة