انتقد رئيس هيئة التنسيق الوطنية السورية في الخارج هيثم مناع في حديث لقناة "روسيا اليوم" اجتماعات المعارضة السورية في الدوحة، مؤكدا انها لم تمثل كافة اطياف المعارضة ولن تخرج بجديد.

ورأى مناع تعليقا على انتخابات المجلس الوطني السوري "أن للمعارضة هيكلية جديدة تتحضر للحوار مع باقي أطياف المعارضة بينما لم يتم دعوة عدد كبير من اطراف المعارضة الى اجتماعات الدوحة، كما تم ربط الهيكيلية الجديدة بفصيل واحد حتى وان كان كبيرا، فانه يبقى كبيرا في الخارج وصغيرا في الداخل السوري او حتى شبه معدوم".

واعتبر "أن الخطأ الاساسي كان ربط المجلس الوطني بالتغييرات الحاصلة في الدوحة لذلك فلن يكون هناك نجاح للمؤتمر وانما مجرد احتفالية".

  • فريق ماسة
  • 2012-11-07
  • 12995
  • من الأرشيف

هيثم مناع: اجتماعات الدوحة لم تمثل كافة اطياف المعارضة السورية

انتقد رئيس هيئة التنسيق الوطنية السورية في الخارج هيثم مناع في حديث لقناة "روسيا اليوم" اجتماعات المعارضة السورية في الدوحة، مؤكدا انها لم تمثل كافة اطياف المعارضة ولن تخرج بجديد. ورأى مناع تعليقا على انتخابات المجلس الوطني السوري "أن للمعارضة هيكلية جديدة تتحضر للحوار مع باقي أطياف المعارضة بينما لم يتم دعوة عدد كبير من اطراف المعارضة الى اجتماعات الدوحة، كما تم ربط الهيكيلية الجديدة بفصيل واحد حتى وان كان كبيرا، فانه يبقى كبيرا في الخارج وصغيرا في الداخل السوري او حتى شبه معدوم". واعتبر "أن الخطأ الاساسي كان ربط المجلس الوطني بالتغييرات الحاصلة في الدوحة لذلك فلن يكون هناك نجاح للمؤتمر وانما مجرد احتفالية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة