زار وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم الشعار ووزير العدل الدكتور نجم حمد الأحمد اليوم السجن المركزي بحمص للاطلاع على أوضاع السجناء وأحوالهم.

وأكد وزير الداخلية ان هذه الزيارة الى سجن حمص المركزي تهدف لمتابعة أحوال السجناء وتفقد أوضاعهم مشيرا إلى أهمية مرسوم العفو الاخير الذي يمنح فرصة جديدة للعودة إلى جادة الصواب.

ونوه وزير الداخلية بالجهود التي تبذلها محافظة حمص في تعزيز الأمن والاستقرار وتسوية أوضاع الأشخاص الذين يسلمون أنفسهم للعودة بسرعة الى حياتهم الطبيعية.

من جانبه أشار وزير العدل إلى ان الزيارة تأتي لتفقد أوضاع السجناء والاطلاع على احوالهم منوها بأهمية مرسوم العفو العام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 23 تشرين الاول الجاري باعتباره من اوسع المراسيم واشملها.

وأكد وزير العدل ضرورة تطبيق المرسوم بصورة واقعية وبما يحقق الأهداف التي اصدر من أجلها داعياً إلى احداث صندوق للشكاوى في كل قسم بالسجن وايصالها بأمانة بشكل مباشر إلى وزارتي العدل والداخلية ليصار إلى معالجتها.

شارك في الجولة أحمد منير محمد محافظ حمص وقائد شرطة المحافظة وعدد من المسؤولين فيها.

  • فريق ماسة
  • 2012-10-30
  • 13233
  • من الأرشيف

وزيري العدل والداخلية يتفقدان السجن المركزي بحمص

زار وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم الشعار ووزير العدل الدكتور نجم حمد الأحمد اليوم السجن المركزي بحمص للاطلاع على أوضاع السجناء وأحوالهم. وأكد وزير الداخلية ان هذه الزيارة الى سجن حمص المركزي تهدف لمتابعة أحوال السجناء وتفقد أوضاعهم مشيرا إلى أهمية مرسوم العفو الاخير الذي يمنح فرصة جديدة للعودة إلى جادة الصواب. ونوه وزير الداخلية بالجهود التي تبذلها محافظة حمص في تعزيز الأمن والاستقرار وتسوية أوضاع الأشخاص الذين يسلمون أنفسهم للعودة بسرعة الى حياتهم الطبيعية. من جانبه أشار وزير العدل إلى ان الزيارة تأتي لتفقد أوضاع السجناء والاطلاع على احوالهم منوها بأهمية مرسوم العفو العام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 23 تشرين الاول الجاري باعتباره من اوسع المراسيم واشملها. وأكد وزير العدل ضرورة تطبيق المرسوم بصورة واقعية وبما يحقق الأهداف التي اصدر من أجلها داعياً إلى احداث صندوق للشكاوى في كل قسم بالسجن وايصالها بأمانة بشكل مباشر إلى وزارتي العدل والداخلية ليصار إلى معالجتها. شارك في الجولة أحمد منير محمد محافظ حمص وقائد شرطة المحافظة وعدد من المسؤولين فيها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة