أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وقف العمليات العسكرية على أراضي الجمهورية العربية السورية اعتبارا من صباح يوم غد الجمعة 26 تشرين الأول الجاري ولغاية يوم الاثنين 29 منه.

وقالت القيادة في بيان لها اليوم.. انسجاما مع مسؤوليتنا في حماية المدنيين والممتلكات العامة والخاصة تحتفظ قواتنا المسلحة بحق الرد على ما يلي:

أولا.. استمرار المجموعات الإرهابية المسلحة بإطلاق النار على المدنيين والقوات الحكومية والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة وكذلك استخدام السيارات المفخخة والعبوات الناسفة.

ثانيا.. قيام المجموعات الإرهابية المسلحة بتعزيز مواقعها التي توجد فيها مع بدء سريان هذا الإعلان أو الحصول على الإمداد بالعناصر والذخيرة.

ثالثا.. تسهيل دول الجوار تمرير الإرهابيين عبر حدودها إلى سورية انتهاكا لالتزاماتها الدولية بمكافحة الإرهاب.

  • فريق ماسة
  • 2012-10-24
  • 6684
  • من الأرشيف

مع الاحتفاظ بحق الرد...القوات المسلحة تعلن وقف العمليات العسكرية حتى يوم الاثنين القادم

أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وقف العمليات العسكرية على أراضي الجمهورية العربية السورية اعتبارا من صباح يوم غد الجمعة 26 تشرين الأول الجاري ولغاية يوم الاثنين 29 منه. وقالت القيادة في بيان لها اليوم.. انسجاما مع مسؤوليتنا في حماية المدنيين والممتلكات العامة والخاصة تحتفظ قواتنا المسلحة بحق الرد على ما يلي: أولا.. استمرار المجموعات الإرهابية المسلحة بإطلاق النار على المدنيين والقوات الحكومية والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة وكذلك استخدام السيارات المفخخة والعبوات الناسفة. ثانيا.. قيام المجموعات الإرهابية المسلحة بتعزيز مواقعها التي توجد فيها مع بدء سريان هذا الإعلان أو الحصول على الإمداد بالعناصر والذخيرة. ثالثا.. تسهيل دول الجوار تمرير الإرهابيين عبر حدودها إلى سورية انتهاكا لالتزاماتها الدولية بمكافحة الإرهاب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة