يسعى النجم البرتغالي كريستيانورونالدو إلى أن يكون أول لاعب يتقاضى 400 ألف جنيها سترليني (حوالي 500 ألفيورو) أسبوعيا،وذلك بحسب ماذكر مصدر مطلع لموقع "أيإسبيإن" الرياضي.

ويأتي هذا التقرير حول رغبة رونالدو في أن يصبح صاحب الراتب الأعلى في العالم، رغم نفي الدولي البرتغالي بأن المال كان السبب الذي دفعه للاعلان أنه حزين في نادي ريال مدريد.

وكان رونالدو كت بفي صفحته على موقع "فاسيبوك" للتواصل الاجتماعي: "أريدان أؤكد مجددا ، أني لست منشغلا بعقدي وأن اهتمامي منصب فقط على الفوزبكل مباراة وكل لقب ممكن بفضل الدعم الكبير من زملائي ومشجعي مدريد...".

وتسبب رونالدوبضجة إعلامية كبيرة عندما لم يحتفل بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى غرناطة(3-صفر)في الثاني من سبتمبر الماضي ضمن الليغا ، ثم باعلانه لاحقا أنه حزين بسبب " مسألة احترافية " مادفع وسائل الإعلام إلى التكهن بالسبب الذي يقف خلفه حزنه وقد اتهمته بعض الصحف أنه يحاول " ابتزاز " النادي الملكي للحصول على المزيد من الأموال.

وأشارت  " ماركا " ، الصحيفة الرياضية الإسبانية ، إلى أن رونالدو يتقاضى  10 ملايين يورو سنويا مايجعله في المركز العاشر فقط من حيث لائحة أعلى الرواتب ، و هو لا يتقاضى نصف مايحصل عليه نجم برشلونة وانترميلان الايطالي السابق الكاميروني صامويل ايتو في انجيما خاشكالا الروسي ، مضيفة "أن الراتب الذي يتقاضاه هو من الأسباب التي تزعج اللاعب " .

وقد أكد موقع "إيإسبيأن" أن المال يقف خلف انزعاج رونالدو الذي يثير اهتمام كل من مانسيتيو باريس سان جرمان الفرنسي ، وبأن المفاوضات مع إداريي ريالمدريد قدبدأت  للتوصل إلى اتفاق يقنعه بان النادي الملكي متمسك به.

ويرتبط رونالدو بريال بعقد يمتد حتى 2015 يتضمن بندا جزائيا قد لا يسمح حتى لأندية غنية مثل مانشستر سيتي وسان جرمان وتشيلسي بالتعاقد معه .

  • فريق ماسة
  • 2012-10-01
  • 12039
  • من الأرشيف

رونالدويطلب 500 ألف يورو أسبوعيا !

يسعى النجم البرتغالي كريستيانورونالدو إلى أن يكون أول لاعب يتقاضى 400 ألف جنيها سترليني (حوالي 500 ألفيورو) أسبوعيا،وذلك بحسب ماذكر مصدر مطلع لموقع "أيإسبيإن" الرياضي. ويأتي هذا التقرير حول رغبة رونالدو في أن يصبح صاحب الراتب الأعلى في العالم، رغم نفي الدولي البرتغالي بأن المال كان السبب الذي دفعه للاعلان أنه حزين في نادي ريال مدريد. وكان رونالدو كت بفي صفحته على موقع "فاسيبوك" للتواصل الاجتماعي: "أريدان أؤكد مجددا ، أني لست منشغلا بعقدي وأن اهتمامي منصب فقط على الفوزبكل مباراة وكل لقب ممكن بفضل الدعم الكبير من زملائي ومشجعي مدريد...". وتسبب رونالدوبضجة إعلامية كبيرة عندما لم يحتفل بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى غرناطة(3-صفر)في الثاني من سبتمبر الماضي ضمن الليغا ، ثم باعلانه لاحقا أنه حزين بسبب " مسألة احترافية " مادفع وسائل الإعلام إلى التكهن بالسبب الذي يقف خلفه حزنه وقد اتهمته بعض الصحف أنه يحاول " ابتزاز " النادي الملكي للحصول على المزيد من الأموال. وأشارت  " ماركا " ، الصحيفة الرياضية الإسبانية ، إلى أن رونالدو يتقاضى  10 ملايين يورو سنويا مايجعله في المركز العاشر فقط من حيث لائحة أعلى الرواتب ، و هو لا يتقاضى نصف مايحصل عليه نجم برشلونة وانترميلان الايطالي السابق الكاميروني صامويل ايتو في انجيما خاشكالا الروسي ، مضيفة "أن الراتب الذي يتقاضاه هو من الأسباب التي تزعج اللاعب " . وقد أكد موقع "إيإسبيأن" أن المال يقف خلف انزعاج رونالدو الذي يثير اهتمام كل من مانسيتيو باريس سان جرمان الفرنسي ، وبأن المفاوضات مع إداريي ريالمدريد قدبدأت  للتوصل إلى اتفاق يقنعه بان النادي الملكي متمسك به. ويرتبط رونالدو بريال بعقد يمتد حتى 2015 يتضمن بندا جزائيا قد لا يسمح حتى لأندية غنية مثل مانشستر سيتي وسان جرمان وتشيلسي بالتعاقد معه .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة