حول ريال مدريد الإسباني تأخره بهدف وحيد إلى فوز كبير بخمسة أهداف لواحد على ديبورتيفو لا كورونيا في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني.

وفرض المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثية "هاتريك" بينها هدفان من ركلتي جزاء رافعا رصيده إلى 6 أهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين متساويا مع نجم برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي وبفارق هدف واحد خلف مهاجم أتلتيكو مدريد الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا المتصدر.

ريال مدريد , برشلونة , الدوري الإسباني , الليغا

والفوز هو الثالث للنادي الملكي مقابل تعادل وخسارتين، والثاني على التوالي ومعه ارتفع رصيده إلى 10 نقاط وارتقى إلى المركز السادس بفارق 8 نقاط خلف برشلونة.

وحول النادي الملكي تخلفه أمام ضيفه إلى فوز ساحق أكد به استعداده الجيد لمواجهة مضيفه أياكس الهولندي الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا وبرشلونة الأحد المقبل في الكلاسيكو.

ودفع مدرب النادي الملكي بالدوليين الألماني مسعود أوزيل والكرواتي لوكا مودريتش أساسيين، وعاد المدافع سيرجيو راموس إلى التشكيلة بعد استبعاده من المباراة الأخيرة أمام رايو فايكانو ولعب هذه المرة مدافعا أيمن على حساب ألفارو أربيلوا.

وفي نفس المرحلة فاز الأحد سلتا فيغو على غرناطة 2-1، ورايو فايكانو على بلد الوليد 6-1، وكان برشلونة حقق السبت فوزا مثيرا على إشبيلية بثلاثة أهداف لهدف ..

 

  • فريق ماسة
  • 2012-09-30
  • 11187
  • من الأرشيف

الريال يضرب بقوة قبل الكلاسيكو

حول ريال مدريد الإسباني تأخره بهدف وحيد إلى فوز كبير بخمسة أهداف لواحد على ديبورتيفو لا كورونيا في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني. وفرض المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثية "هاتريك" بينها هدفان من ركلتي جزاء رافعا رصيده إلى 6 أهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين متساويا مع نجم برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي وبفارق هدف واحد خلف مهاجم أتلتيكو مدريد الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا المتصدر. ريال مدريد , برشلونة , الدوري الإسباني , الليغا والفوز هو الثالث للنادي الملكي مقابل تعادل وخسارتين، والثاني على التوالي ومعه ارتفع رصيده إلى 10 نقاط وارتقى إلى المركز السادس بفارق 8 نقاط خلف برشلونة. وحول النادي الملكي تخلفه أمام ضيفه إلى فوز ساحق أكد به استعداده الجيد لمواجهة مضيفه أياكس الهولندي الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا وبرشلونة الأحد المقبل في الكلاسيكو. ودفع مدرب النادي الملكي بالدوليين الألماني مسعود أوزيل والكرواتي لوكا مودريتش أساسيين، وعاد المدافع سيرجيو راموس إلى التشكيلة بعد استبعاده من المباراة الأخيرة أمام رايو فايكانو ولعب هذه المرة مدافعا أيمن على حساب ألفارو أربيلوا. وفي نفس المرحلة فاز الأحد سلتا فيغو على غرناطة 2-1، ورايو فايكانو على بلد الوليد 6-1، وكان برشلونة حقق السبت فوزا مثيرا على إشبيلية بثلاثة أهداف لهدف ..  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة