سجل الشرطة السوري هدفين قبل نهاية الشوط الأول ليحول تأخره أمام مضيفه التايلاندي تشونبوري إلى فوز 2-1 في ذهاب دور الثمانية لكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

ومنح البرازيلي تياجو كونيا التقدم لتشنوبوري بعد ثلاث دقائق فقط من البداية لكن الشرطة رد بهدفين بدأهما عدي جفال في الدقيقة 39 بهدف على الطريقة الاوروبية وأضاف البرازيلي جيلسون سواريز هدف الفوز قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

وستقام مباراة الإياب في 26 سبتمبر الجاري في مدينة الزرقاء الأردنية حيث يستضيف استاد الأمير محمد المباراة بسبب الظروف التي تمر بها سورية.
  • فريق ماسة
  • 2012-09-17
  • 12963
  • من الأرشيف

الشرطة السوري يتغلب على تشونبوي التايلندي بهدفين لهدف في كأس الاتحاد الآسيوي

سجل الشرطة السوري هدفين قبل نهاية الشوط الأول ليحول تأخره أمام مضيفه التايلاندي تشونبوري إلى فوز 2-1 في ذهاب دور الثمانية لكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء. ومنح البرازيلي تياجو كونيا التقدم لتشنوبوري بعد ثلاث دقائق فقط من البداية لكن الشرطة رد بهدفين بدأهما عدي جفال في الدقيقة 39 بهدف على الطريقة الاوروبية وأضاف البرازيلي جيلسون سواريز هدف الفوز قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول. وستقام مباراة الإياب في 26 سبتمبر الجاري في مدينة الزرقاء الأردنية حيث يستضيف استاد الأمير محمد المباراة بسبب الظروف التي تمر بها سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة