صالح نجوم ريال مدريد جماهيرهم بعد فوزهم على مانشستر سيتي 3-2 في مباراة مجنونة كانت أشبه بالمعركة الكروية وخاصة في دقائقها الأخيرة ضمن لقاءات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا والتي أقيمت بملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي وبهذه النتيجة يقتنص الريال ثلاث نقاط غالية في بداية مشواره بدور المجموعات .. أحرز للريال مارسيلو (د 76 ) وبنزيما (د 87) ورونالدو (د 90 ) بينما أحرز لسيتي دزيكو (د 69) وكولاروف (د 85 ) حيث كان السيتي السباق دائما بالتسجيل وكان النادي الملكي يعود من أقصر طريق .

وفي المباراة الثانية من المجموعة فاز بروسيا دورتموند الالماني على اجاكس امستردام بهدف دون رد ليتصدر الريال المجموعة متشاركا بعدد النقاط مع دورتموند و متفوقا بعدد الاهداف التي احرزها.

كما استهل باريس سان جيرمان الفرنسي مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا اليوم بفوز كاسح على أرضه على حساب ضيفه دينامو كييف الأوكراني بأربعة أهداف لواحد في أولى جولات المجموعة الأولى.

واعتلى الفريق الباريسي الصدارة بفارق الأهداف عن بورتو البرتغالي الذي عاد بفوز ثمين من ملعب دينامو زغرب الكرواتي بثنائية بيضاء.

وقدم فريق اي سي ميلان الايطالي عرضا غير موفق على ارضه وتعادل بدون اهداف مع ضيفه اندرلخت البلجيكي في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وقدم سيلفيو بورتو حارس اندرلخت عرضا رائعا وتألق في التصدي لعدة كرات في مواجهة ميلان الذي صنع الكثير من الفرص لكنه لم ينجح في استغلالها.

وكانت أخطر كرة تصدى لها بورتو من ضربة رأس البديل ستيفان الشعراوي بعد نحو ساعة من المباراة.

واطلق نحو 27 الف متفرج في استاد سان سيرو صفارات الاستهجان للاعبي ميلانو بعد فشلهم في احراز اهداف في ثالث مباراة حتى الان على ملعبهم هذا الموسم.

وفي المباراة الثانية من المجموعة قاد لاعب الوسط الدولي فرانسيسكو ألاركون سواريز فريق ملقة للفوز على ضيفه زينيت سان بطرسبرج بثلاثة اهداف نظيفة اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل فرانسيسكو ألاركون سواريز الهدفين الأول والثالث لملقة في الدقيقتين الثالثة و76 بينما تكفل خافيير سافيولا بتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 13.

وتغلب شالكه الالماني 2-1 على مضيفه اولمبياكوس اليوناني في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وتقدم شالكه بهدف عن طريق بنديكت هويديس في الدقيقة 41 وتعادل جمال عبدون لاولمبياكوس في الدقيقة 58.

لكن كلاس يان هنتيلار سجل هدف الفوز لشالكه بعد ذلك بدقيقة واحدة.

كما سجل لوكاس بودولسكي وجيرفينهو هدفين قادا بهما أرسنال الإنجليزي إلى الفوز على مضيفه مونبلييه الفرنسي 2/1 اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح لاعب خط الوسط المغربي يونس بلهندة التسجيل لمونبلييه من ضربة جزاء حصل عليها الفريق بعد ثماني دقائق فقط من بداية المباراة.

لكن أرسنال استعاد توازنه وحسم المباراة لصالحه بهدفي بودولسكي وجيرفينهو في الدقيقتين 16 و18.

  • فريق ماسة
  • 2012-09-17
  • 9822
  • من الأرشيف

دوري أبطال أوروبا..الريال ليس لقمة سهلة و الميلان ما زال يتخبط والسان جيرمان قادم

صالح نجوم ريال مدريد جماهيرهم بعد فوزهم على مانشستر سيتي 3-2 في مباراة مجنونة كانت أشبه بالمعركة الكروية وخاصة في دقائقها الأخيرة ضمن لقاءات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا والتي أقيمت بملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي وبهذه النتيجة يقتنص الريال ثلاث نقاط غالية في بداية مشواره بدور المجموعات .. أحرز للريال مارسيلو (د 76 ) وبنزيما (د 87) ورونالدو (د 90 ) بينما أحرز لسيتي دزيكو (د 69) وكولاروف (د 85 ) حيث كان السيتي السباق دائما بالتسجيل وكان النادي الملكي يعود من أقصر طريق . وفي المباراة الثانية من المجموعة فاز بروسيا دورتموند الالماني على اجاكس امستردام بهدف دون رد ليتصدر الريال المجموعة متشاركا بعدد النقاط مع دورتموند و متفوقا بعدد الاهداف التي احرزها. كما استهل باريس سان جيرمان الفرنسي مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا اليوم بفوز كاسح على أرضه على حساب ضيفه دينامو كييف الأوكراني بأربعة أهداف لواحد في أولى جولات المجموعة الأولى. واعتلى الفريق الباريسي الصدارة بفارق الأهداف عن بورتو البرتغالي الذي عاد بفوز ثمين من ملعب دينامو زغرب الكرواتي بثنائية بيضاء. وقدم فريق اي سي ميلان الايطالي عرضا غير موفق على ارضه وتعادل بدون اهداف مع ضيفه اندرلخت البلجيكي في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء. وقدم سيلفيو بورتو حارس اندرلخت عرضا رائعا وتألق في التصدي لعدة كرات في مواجهة ميلان الذي صنع الكثير من الفرص لكنه لم ينجح في استغلالها. وكانت أخطر كرة تصدى لها بورتو من ضربة رأس البديل ستيفان الشعراوي بعد نحو ساعة من المباراة. واطلق نحو 27 الف متفرج في استاد سان سيرو صفارات الاستهجان للاعبي ميلانو بعد فشلهم في احراز اهداف في ثالث مباراة حتى الان على ملعبهم هذا الموسم. وفي المباراة الثانية من المجموعة قاد لاعب الوسط الدولي فرانسيسكو ألاركون سواريز فريق ملقة للفوز على ضيفه زينيت سان بطرسبرج بثلاثة اهداف نظيفة اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وسجل فرانسيسكو ألاركون سواريز الهدفين الأول والثالث لملقة في الدقيقتين الثالثة و76 بينما تكفل خافيير سافيولا بتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 13. وتغلب شالكه الالماني 2-1 على مضيفه اولمبياكوس اليوناني في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء. وتقدم شالكه بهدف عن طريق بنديكت هويديس في الدقيقة 41 وتعادل جمال عبدون لاولمبياكوس في الدقيقة 58. لكن كلاس يان هنتيلار سجل هدف الفوز لشالكه بعد ذلك بدقيقة واحدة. كما سجل لوكاس بودولسكي وجيرفينهو هدفين قادا بهما أرسنال الإنجليزي إلى الفوز على مضيفه مونبلييه الفرنسي 2/1 اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وافتتح لاعب خط الوسط المغربي يونس بلهندة التسجيل لمونبلييه من ضربة جزاء حصل عليها الفريق بعد ثماني دقائق فقط من بداية المباراة. لكن أرسنال استعاد توازنه وحسم المباراة لصالحه بهدفي بودولسكي وجيرفينهو في الدقيقتين 16 و18.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة