نقلت صحيفة «معاريف» عن قناة «أولوسال تي في» التركية ما قيل إنه شريط مسجل لمكالمات أجراها باللغة العبرية عملاء موساد في ما بينهم في الجانب السوري من الحدود مع تركيا. وقالت القناة إن هذا الشريط سجّل عبر جهاز الاتصال في أحد المساجد في قرية كوزلاتشاط التركية القريبة من الحدود. وبدا في الشريط الذي عُرض أن المتكلمين يتحدثون بلغة عبرية ليست شديدة الوضوح.

وحسب التسجيل فإن أحد المتكلمين قال: «أشعر بضغط عالٍ من الخط البحري، مرسى واحد. أريد تحريره باتجاه 1,74، حوّل». ورد آخر في التسجيل بسلسلة أرقام وبعدها أضاف: «هل تعلم؟ أنا سأحرّر وحينها نقدم القوات».

وقالت القناة التركية إن المتحدثين هم عملاء موساد يعملون في الجانب السوري من الحدود. وأضافت إن الموساد ليس جهاز الاستخبارات الأجنبي الوحيد الذي يعمل في سورية، حيث يتواجد أيضاً عملاء لوكالة المخابرات المركزية الأميركية.

  • فريق ماسة
  • 2012-09-20
  • 12293
  • من الأرشيف

قناة تركية تنشر شريطاً مسجلاً: مكالمات عملاء موساد في سورية

نقلت صحيفة «معاريف» عن قناة «أولوسال تي في» التركية ما قيل إنه شريط مسجل لمكالمات أجراها باللغة العبرية عملاء موساد في ما بينهم في الجانب السوري من الحدود مع تركيا. وقالت القناة إن هذا الشريط سجّل عبر جهاز الاتصال في أحد المساجد في قرية كوزلاتشاط التركية القريبة من الحدود. وبدا في الشريط الذي عُرض أن المتكلمين يتحدثون بلغة عبرية ليست شديدة الوضوح. وحسب التسجيل فإن أحد المتكلمين قال: «أشعر بضغط عالٍ من الخط البحري، مرسى واحد. أريد تحريره باتجاه 1,74، حوّل». ورد آخر في التسجيل بسلسلة أرقام وبعدها أضاف: «هل تعلم؟ أنا سأحرّر وحينها نقدم القوات». وقالت القناة التركية إن المتحدثين هم عملاء موساد يعملون في الجانب السوري من الحدود. وأضافت إن الموساد ليس جهاز الاستخبارات الأجنبي الوحيد الذي يعمل في سورية، حيث يتواجد أيضاً عملاء لوكالة المخابرات المركزية الأميركية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة