أعلنت وزارة التعليم العالي عن أماكن توزيع الطلاب المتقدمين للامتحان الطبي الموحد الذي سيجري يومي 25 و 26 من الشه الجاري.

وحددت الوزارة في إعلانها مكان إجراء الامتحان لطلاب كلية الطب بجامعة دمشق في قسم الكيمياء بكلية العلوم ولطلاب كلية الطب بجامعات حلب وتشرين والبعث والفرات بالمبنى القديم بكلية الحقوق فيما يجري خريجو الجامعات غير السورية وطلاب الجامعات الخاصة في القلمون والسورية الدولية امتحانهم في المبنى الجديد بكلية الحقوق.

يشار إلى أنه تم اعتماد الامتحان الطبي الموحد لطلاب السنة السادسة بقرار مجلس التعليم العالي رقم 274 تاريخ 12-4-2010 وذلك تلبية لمقترحات عمداء كليات الطب البشري بعد أن كان طلاب السنة السادسة يخضعون لسنوات عديدة لفحوص كتابية وسريرية.

  • فريق ماسة
  • 2012-09-17
  • 12256
  • من الأرشيف

وزارة التعليم العالي تعلن أماكن توزيع الطلاب المتقدمين للامتحان الطبي الموحد الذي سيجري يومي 25 و 26 من الشهر الجاري

أعلنت وزارة التعليم العالي عن أماكن توزيع الطلاب المتقدمين للامتحان الطبي الموحد الذي سيجري يومي 25 و 26 من الشه الجاري. وحددت الوزارة في إعلانها مكان إجراء الامتحان لطلاب كلية الطب بجامعة دمشق في قسم الكيمياء بكلية العلوم ولطلاب كلية الطب بجامعات حلب وتشرين والبعث والفرات بالمبنى القديم بكلية الحقوق فيما يجري خريجو الجامعات غير السورية وطلاب الجامعات الخاصة في القلمون والسورية الدولية امتحانهم في المبنى الجديد بكلية الحقوق. يشار إلى أنه تم اعتماد الامتحان الطبي الموحد لطلاب السنة السادسة بقرار مجلس التعليم العالي رقم 274 تاريخ 12-4-2010 وذلك تلبية لمقترحات عمداء كليات الطب البشري بعد أن كان طلاب السنة السادسة يخضعون لسنوات عديدة لفحوص كتابية وسريرية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة