أعلن نائب إسلامي بمجلس الشعب (البرلمان) المصري المنحل عن حزب "الحرية والعدالة"، الإثنين، عن ما اسماه"استشهاد" ابن عمه في مدينة حلب السورية برصاص الجيش العربي السوري.

وقال ناصر عباس عضو مجلس الشعب (البرلمان) المصري المنحل عن حزب "الحرية والعدالة" الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، على صفحة منسوبة إليه بموقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك) ، إن ‘ابن عمي أبو بكر إبراهيم موسى أحد المصريين المنضمين لـما يسمى (الجيش الحر) "استشهد" برصاص قوات الجيش والأمن السوري ، وذلك في أحد أحياء مدينة حلب’.

وأضاف عباس أن "الشهيد" وصل مؤخراً إلى الأراضي السورية، وانضم لصفوف "الجيش الحر" دفاعاً عن "شرف الأمة"!’.

وكان عدد من قادة التيار الإسلامي في مصر كشفوا عن سفر أعداد من الشباب المصري إلى سورية للإنضمام إلى المجموعات التي تقاتل الجيش العربي السوري.

  • فريق ماسة
  • 2012-09-10
  • 11520
  • من الأرشيف

نائب إسلامي بالبرلمان المصري المنحل يُعلن "استشهاد" ابن عمه في سورية

أعلن نائب إسلامي بمجلس الشعب (البرلمان) المصري المنحل عن حزب "الحرية والعدالة"، الإثنين، عن ما اسماه"استشهاد" ابن عمه في مدينة حلب السورية برصاص الجيش العربي السوري. وقال ناصر عباس عضو مجلس الشعب (البرلمان) المصري المنحل عن حزب "الحرية والعدالة" الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، على صفحة منسوبة إليه بموقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك) ، إن ‘ابن عمي أبو بكر إبراهيم موسى أحد المصريين المنضمين لـما يسمى (الجيش الحر) "استشهد" برصاص قوات الجيش والأمن السوري ، وذلك في أحد أحياء مدينة حلب’. وأضاف عباس أن "الشهيد" وصل مؤخراً إلى الأراضي السورية، وانضم لصفوف "الجيش الحر" دفاعاً عن "شرف الأمة"!’. وكان عدد من قادة التيار الإسلامي في مصر كشفوا عن سفر أعداد من الشباب المصري إلى سورية للإنضمام إلى المجموعات التي تقاتل الجيش العربي السوري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة