أدانت وزارة الخارجية والمغتربين بشدة سلسلة التفجيرات التي ضربت يوم أمس عدة مناطق في جمهورية العراق الشقيق والتي أودت بحياة ما لا يقل عن 100 شخص في هجمات إرهابية استهدفت منشآت نفطية ومؤسسات عسكرية وتجارية.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي لها اليوم أن هذه الهجمات الارهابية التي تهدف لزعزعة امن واستقرار العراق الشقيق وقتل الابرياء العراقيين بدون أي تمييز لن تنجح باعادة العراق الى الوراء ولن تستطيع المساس بإرادة العراقيين الصلبة في النهوض ببلدهم وتثبيت استقرارهم.

وتقدمت وزارة الخارجية والمغتربين من العراق الشقيق حكومة وشعبا بأحر التعازي لسقوط هؤلاء الشهداء الأبرار معبرة عن تضامنها الكامل ومواساتها لعائلات الضحايا ومتمنية للجرحى الشفاء العاجل.

  • فريق ماسة
  • 2012-09-09
  • 9926
  • من الأرشيف

الخارجية السورية ... تدين بشدة التفجيرات الإرهابية التي ضربت العراق الشقيق

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين بشدة سلسلة التفجيرات التي ضربت يوم أمس عدة مناطق في جمهورية العراق الشقيق والتي أودت بحياة ما لا يقل عن 100 شخص في هجمات إرهابية استهدفت منشآت نفطية ومؤسسات عسكرية وتجارية. وأكدت الوزارة في بيان صحفي لها اليوم أن هذه الهجمات الارهابية التي تهدف لزعزعة امن واستقرار العراق الشقيق وقتل الابرياء العراقيين بدون أي تمييز لن تنجح باعادة العراق الى الوراء ولن تستطيع المساس بإرادة العراقيين الصلبة في النهوض ببلدهم وتثبيت استقرارهم. وتقدمت وزارة الخارجية والمغتربين من العراق الشقيق حكومة وشعبا بأحر التعازي لسقوط هؤلاء الشهداء الأبرار معبرة عن تضامنها الكامل ومواساتها لعائلات الضحايا ومتمنية للجرحى الشفاء العاجل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة