أكد اتحاد علماء بلاد الشام أن ما جاء في حديث السيد الرئيس بشار الأسد لقناة الدنيا مساء أمس يعبر عن قراءة واقعية ووطنية للأوضاع التي تشهدها سورية هذه الأيام.

وأشار الاتحاد في بيان لها اليوم أن تصريحات الرئيس الأسد حول الدين الاسلامي ومحاربته للطائفية والارتباط الوثيق بين العروبة والاسلام وتمسكه المعهود بالعروبة والاسلام يعبر عن عقيدة هذه الأمة ومبادئها القويمة،مؤكدا ان اللفتة الكريمة للسيد الرئيس بالثناء على دور رجال الدين الرائد بوأد الفتنة وفضح الموءامرة يزيدهم قوة وصلابة في محاربة الفكر التكفيري الوهابي المتطرف وتقديم التضحيات الجسام في سبيل عزة الوطن وكرامته.

ونوه علماء بلاد الشام بمواقف سورية الوطنية والقومية، لافتين إلى أنها كانت ومازالت عصية على أعدائها وعصية على الأخذ من الداخل كما كانت وستبقى عصية عليها من الخارج وستخرج من محنتها أكثر قوة وبأساً.

وجدد اتحاد علماء بلاد الشام العهد للسيد الرئيس بشار الأسد على المضي قدما خلف قيادته لدرء الفتنة ودحر الموءامرة والعدوان.

  • فريق ماسة
  • 2012-08-29
  • 9787
  • من الأرشيف

اتحاد علماء بلاد الشام : اللفتة الكريمة للرئيس بالثناء على دور رجال الدين يزيدهم قوة وصلابة في محاربة الفكر التكفيري الوهابي المتطرف

أكد اتحاد علماء بلاد الشام أن ما جاء في حديث السيد الرئيس بشار الأسد لقناة الدنيا مساء أمس يعبر عن قراءة واقعية ووطنية للأوضاع التي تشهدها سورية هذه الأيام. وأشار الاتحاد في بيان لها اليوم أن تصريحات الرئيس الأسد حول الدين الاسلامي ومحاربته للطائفية والارتباط الوثيق بين العروبة والاسلام وتمسكه المعهود بالعروبة والاسلام يعبر عن عقيدة هذه الأمة ومبادئها القويمة،مؤكدا ان اللفتة الكريمة للسيد الرئيس بالثناء على دور رجال الدين الرائد بوأد الفتنة وفضح الموءامرة يزيدهم قوة وصلابة في محاربة الفكر التكفيري الوهابي المتطرف وتقديم التضحيات الجسام في سبيل عزة الوطن وكرامته. ونوه علماء بلاد الشام بمواقف سورية الوطنية والقومية، لافتين إلى أنها كانت ومازالت عصية على أعدائها وعصية على الأخذ من الداخل كما كانت وستبقى عصية عليها من الخارج وستخرج من محنتها أكثر قوة وبأساً. وجدد اتحاد علماء بلاد الشام العهد للسيد الرئيس بشار الأسد على المضي قدما خلف قيادته لدرء الفتنة ودحر الموءامرة والعدوان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة