إنتقدت جماعة الإخوان المسلمين في مصر إنسحاب الوفد السوري من الجلسة الإفتتاحية لقمة عدم الإنحياز في طهران خلال إلقاء الرئيس المصري محمد مرسي الكلمة الافتتاحية، واصفة ذلك بـ "غير اللائق".

ونقل الموقع الإلكتروني لفضائية "البلد" المصرية، اليوم، عن الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين في مصر محمود حسين، قوله إن "الإنسحاب السوري من قمة دول عدم الإنحياز بالعاصمة الإيرانية طهران خلال إلقاء الرئيس محمد مرسي كلمته هو تصرف غير لائق"، معتبراً أن هذا التصرّف "يدل على إستشعار النظام السوري بأنه أصبح نظاماً معزولاً ولم يعد مرغوباً فيه"، على حد قوله.

وأعلن أن الأيام القليلة القادمة ستسفر عن "تنسيقات" بين مصر والدول الكبرى في المنطقة على رأسها إيران وتركيا للخروج بالشعب السوري وثورته من الأزمة التي يعيشها منذ قرابة العامين.

  • فريق ماسة
  • 2012-08-29
  • 6806
  • من الأرشيف

اخوان مصر: انسحاب الوفد السوري أثناء كلمة مرسي "غيرلائق"

إنتقدت جماعة الإخوان المسلمين في مصر إنسحاب الوفد السوري من الجلسة الإفتتاحية لقمة عدم الإنحياز في طهران خلال إلقاء الرئيس المصري محمد مرسي الكلمة الافتتاحية، واصفة ذلك بـ "غير اللائق". ونقل الموقع الإلكتروني لفضائية "البلد" المصرية، اليوم، عن الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين في مصر محمود حسين، قوله إن "الإنسحاب السوري من قمة دول عدم الإنحياز بالعاصمة الإيرانية طهران خلال إلقاء الرئيس محمد مرسي كلمته هو تصرف غير لائق"، معتبراً أن هذا التصرّف "يدل على إستشعار النظام السوري بأنه أصبح نظاماً معزولاً ولم يعد مرغوباً فيه"، على حد قوله. وأعلن أن الأيام القليلة القادمة ستسفر عن "تنسيقات" بين مصر والدول الكبرى في المنطقة على رأسها إيران وتركيا للخروج بالشعب السوري وثورته من الأزمة التي يعيشها منذ قرابة العامين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة