تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد ضعيف لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو صيفيا عاديا وبين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام وسديميا في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتميل درجات الحرارة غدا للانخفاض تدريجيا لتصبح حول معدلاتها في معظم المناطق ويكون الجو صيفيا عاديا وبين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام وسديميا في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

  • فريق ماسة
  • 2012-08-27
  • 10197
  • من الأرشيف

الحرارة حول معدلاتها والجو سديمي في بعض المناطق

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد ضعيف لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا. وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو صيفيا عاديا وبين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام وسديميا في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج. وتميل درجات الحرارة غدا للانخفاض تدريجيا لتصبح حول معدلاتها في معظم المناطق ويكون الجو صيفيا عاديا وبين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام وسديميا في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة